وكالة بغداد اليوم:
2024-07-31@05:17:37 GMT

اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام فرنسية، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، بأن نادي باريس سان جيرمان يسعى جاهدا لضم النجم الصاعد لامين يامال من برشلونة، فيما اشارت الى ان النادي يستعد لدفع مبلغ ضخم قد يصل إلى 300 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وأشارت التقارير الصحفية، الى انه "على الرغم من أن برشلونة يرفض التفريط في موهبته الشابة، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني قد تجعله يدرس العرض المغري من باريس سان جيرمان".

ويعتبر يامال، الذي سيبلغ 17 عامًا السبت المقبل، أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، وقد لفت الأنظار بأدائه المتميز مع برشلونة.

ويأمل باريس سان جيرمان في ضم يامال لتدعيم صفوفه الهجومية، خاصة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح الأيمن.

وقاد يامال منتخب بلاده لنهائي يورو 2024، بهدف رائع قد يكون الأجمل في البطولة، في مرمى فرنسا، في مباراة انتهت بنتيجة 2-1.

المصدر: وكالات

  


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُطارد «بديل مبابي»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
يكثف باريس سان جيرمان، جهوده من أجل التعاقد مع مهاجم «سوبر» يعوض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولكن محاولاته باءت بالفشل حتى الآن رغم كثرة النجوم الذين تواصل معهم ومع أنديتهم من أجل التعاقد مع أحدهم، مثل النيجيري فيكتور أوسيمين، والجورجي كفاراتسخيليا، والإنجليزي ماركوس راشفورد، ومواطنه جادون سانشو.
ويركز سان جيرمان على المهاجم الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز «24 عاماً» لاعب مانشستر سيتي، والذي يشكو من قلة مشاركته في المباريات المهمة، رغم أنه شارك كثيراً في المباريات، حيث لعب 54 مباراة الموسم الماضي وسجل 19 هدفاً وصنع 13 هدفاً.
ويرافق ألفاريز منتخب بلاده الأولمبي في دورة باريس، وانتهزالصحفيون الفرصة لسؤاله عن مستقبله مع السيتي، فقال: لعبت مباريات كثيرة الموسم الماضي، ولكنني لم أكن أشارك في المباريات المهمة إلا نادراً، وذلك كان يضايقني لأنني أرغب في المشاركة أساسياً دائماً، وعلى أية حال لن أتعجل اتخاذ قراربشأن مستقبلي الآن، وإنما أنتظر لحين العودة من باريس حتى أكون هادئاً وأحدد ما أريده.
وصل جوليان ألفاريز بطل العالم المتوج بمونديال 2022، إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، قادماً من ريفربليت الأرجنتيني، ويعاني من المنافسة الشديدة من جانب النرويجي الهداف إيرلينج هالاند، ما يؤثرعلى دقائق مشاركته في المباريات، خاصة أن هالاند تألق بصورة لافتة خلال الموسمين الأخيرين اللذين كان الهداف فيهما.
وكان موقع صحيفة «ذا أتليتك» أكد إن ألفاريز طلب من إدارة السيتي الموافقة على رحيله هذا الصيف، وقال إن «البلومون» لا يمانع، ولكنه اشترط الحصول على 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته «70 مليون يورو قيمة أساسية + 20 مليون يورو متغيرات».
وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن رغبة مانشستر سيتي الأساسية تتمثل في الإبقاء على ألفاريز في صفوف الفريق، ولكن سان جيرمان يكثف جهوده من أجل التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتحديد طلباته المادية، قبل أن يدخل في مفاوضات رسمية مع إدارة السيتي.

أخبار ذات صلة مبابي خارج قائمة الريال في جولة أميركا إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد

مقالات مشابهة

  • ‎الإسباني لامين يامال يلغي متابعة صديقته على انستجرام بعد خيانتها .. فيديو
  • سان جيرمان يُطارد «بديل مبابي»!
  • باريس سان جيرمان يهدد برشلونة بشأن جوهرة أتلتيك بيلباو
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يرغب في بقاء البرتغالي كانسيلو
  • بيلباو يضع خطة لعرقلة باريس سان جيرمان وبرشلونة
  • برشلونة يتلقي عرضا سعوديا ضخما لضم نجم الفريق
  • برشلونة يرفض عرضا ضخما لتسريح رافينيا للدوري السعودي
  • بسبب هدف برشلونة.. النصر يحرم الهلال من صفقة رافينيا
  • باريس سان جيرمان يتفوق على برشلونة في صفقة الموسم
  • ما بين باريس وبرشلونة.. نيكو ويليامز يحدد موعد حسم وجهته المقبلة