الأسبوع:
2024-10-08@09:07:31 GMT

مصرع 4 أطفال في حوادث غرق متفرقة بالمنيا

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

مصرع 4 أطفال في حوادث غرق متفرقة بالمنيا

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، أكثر من حادث غرق بأماكن مختلفة ومتفرقة بمراكز المحافظة، للهروب من درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها المحافظة في الآونة الأخيرة، ونتج عن هذه الوقائع مصرع 4 أشخاص بينهم صغار وشابين، وتم نقلهم الي المستشفي المختلفة للعرض علي الطبيب الشرعي.

غرق طفلين بإحدى ترع قرية سواده

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع صغيرين بإحدى الترع الجانبية بمركز المنيا، وتمكنت قوات الأنقاذ النهري من انتشال الجثتين ونقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الواقعة، وتبين مصرع يوسف-ع، وحمزه-م، في العقد الأول من عمرهما، مقيمين بقرية سواده التابعة أدارياً لمركز ومدينة المنيا، وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لإعداد التقرير الطبي استعداداً لاستخراج تصاريح الدفن، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب داخل خوض لمياه ري أرض زراعية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شاب أثناء الاستحمام بحوض مياه ري بمركز العدوة، وتم نقله الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الحادث، وتبين مصرع شاب يبلغ من العمر 37 عاماً، مقيم بمركز العدوة ولفظ انفاسه الاخيرة اثناء تواجده داخل حوض زراعي للري، وتم نقلهم الي المستشفي المركز وايداعه في المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب أثناء السباحة بالبحر اليوسفي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شاب داخل مجري البحر اليوسفي بمركز مغاغة، وتم نقله الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الواقعة، وتبين مصرع شاب في العقد الثاني من عمره اثناء الاستحمام داخل مجري البحر اليوسفي المائي، هرباً من ارتفاع درجات الحرارة العالية، وتم نقله الي المستشفي المركز وايداعه في المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهر النيل الإنقاذ النهري حوادث غرق ـمحافظة المنيا الی المستشفی مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

استئناف حركة قطارات الصعيد عقب إخماد حريق اندلع داخل قطار روسي بالمنيا

عادت حركة القطارات المتجهة من شمال وجنوب الصعيد   إلى استئناف حركتها بشكل طبيعي عقب اخماد حريق اندلع داخل قطار روسي المتجهة من اسوان إلى القاهرة  في محطة مغاغة شمال محافظة المنيا.

وقد توقفت حركة القطارات لمدة 30 دقيقة بالقطارات المتجها من شمال وجنوب الصعيد، من أجل اخماد وتبريد  الحريق  ومعالجة فنية للعطل، قبل ان تعود حركة القطارات إلى الاستئناف مجددة.


وكان قائد القطار الروسي رقم 187 ومساعدة قد تمكنوا من اخماد حريق اندلع بتيل فرامل العربة الأخيرة بالقطار الروسي 187   المتجهة من القاهرة إلى اسوان في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا.


عقب تصاعد الدخان من العربة الأخيرة، قام قائد القطار ومساعده بالتوجه على الأقدام إلى موقع الحادث، اكتشفوا وجود حريق في تيل الفرامل بالعربة.

استخدموا طفاية الحريق الخاصة بالقطار لإخماد الحريق، بينما تم إبلاغ فرق الحماية المدنية بالحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في ملابسات الحادث للتأكد من الأسباب والظروف المحيطة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة بقنا
  • إصابة 5 أشخاص فى حوادث متفرقة بقنا
  • مصرع شخص واصابة 3 آخرين سقطت عليهم نخلة أثناء استقلالهم سيارة بالمنيا
  • مصرع شاب ونجاة آخر وإصابة اثنين في 3 حوادث متفرقة بالأقصر
  • غضب بسبب تكرار حوادث القطارات بالمنوفية.. 4 ضحايا لشباب في عمر الزهور
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • استئناف حركة قطارات الصعيد عقب إخماد حريق اندلع داخل قطار روسي بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية
  • مصرع وإصابة 18 شخص في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • دهس 3 أطفال بحوادث متفرقة في الأردن