أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على المتابعة الدورية للقطاع الصحي للوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات.


وأشار النجار إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لانتظام سير العمل بالقطاع الصحي.


تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته التفقدية اليوم بمستشفى الوراق المركزي للتأكد من انتظام تواجد الأطباء وأطقم التمريض بمختلف التخصصات والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضى خلال الإجازات الرسمية.


شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ وغرف الكشف والرعاية الصحية والباطنة ووحدة الغسيل الكلوي وقسم الأطفال والرعاية المركزة وقسم الحضانات وبنك الدم والصيدلية والاماكن المخصصة للمستلزمات الطبية لمراجعة مخزون الأدوية  للتأكد من توافر كافه الاحتياجات اللازمة التي تضمن تقديم الخدمة الطبية اللائقة للمرضى.


واطلع محافظ الجيزة على جدول النوبتجيات الخاصة بخطة الطوارئ مشددا على حسن معاملة المرضي وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمترددين على تلك الأقسام.


كما حرص محافظ الجيزة خلال زيارته الميدانية على التحدث مع المرضى والمواطنين للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، واستمع إلى مطالب المرضى موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها مع عمل الصيانات لخطوط الصرف الصحي بالمستشفى. 


رافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ  والدكتور خالد عبدالغني مدير مديرية الشئون الصحية و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وأحمد السكري رئيس حي الوراق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على الدور التنموي المهم الذي تقوم به جامعة القاهرة وتعاونها مع الجهاز التنفيذي للمحافظة بالعديد من المجالات الخدمية والمجتمعية.
كما أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، حرص المحافظة في استمرار التعاون المشترك وتعميق الاستفادة من الخبرات الكبيرة التى تتمتع بها الجامعة وبما تضمه من كوادر وخبرات في كافة المجالات .  
تصريحات المحافظ جاءت خلال زيارته لجامعه القاهرة لتقديم التهنئة إلى السيد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد .
 شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطن التي تهدف تحقيق آمال وطموحات المواطنين وسبل تدعيم وزيادة التعاون بين محافظة الجيزة والجامعة خلال المرحلة المقبلة. 
من جانبه عبر الدكتور محمد سامي رئيس جامعة القاهرة عن شكره وتقديره لزيارة محافظ الجيزة والوفد المرافق له، مؤكداً على مواصلة التعاون مع المحافظة وتقديم يد العون لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأشار رئيس الجامعة إلى تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن جامعة القاهرة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.
شهد اللقاء د. هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى أبنوب المركزى لمتابعة المنظومة الصحية
  • محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة
  • وزير الطيران يتفقد أعمال التوسعة والتطويرات بمطار العلمين الدولي
  • محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
  • لجنة مكبرة من مديرية الصحة لمتابعة الخدمات المقدمة بمستشفيات مطروح
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل ومنظومة التصالح بالمركز التكنولوجي بالحوامدية وأبوالنمرس
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بـ 3 مناطق
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بوحدة الإنقاذ والتدخل السريع بالمحافظة   
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي