بوابة الفجر:
2024-07-31@04:42:13 GMT

أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

 

شاركت الفنانة أروى جودة جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع X، حيث ارتدت فستانًا بسيطًا باللون الأسود مع عقد ذهبي، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود على كتفيها، مما أضفى على إطلالتها جاذبية خاصة وأسر قلوب معجبيها.

مظهر طبيعي وأنيق

 

أروى جودة ظهرت أيضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بمظهر طبيعي وجميل، مما زاد من إعجاب جمهورها.

 

 

اعتمدت في الماكياج على ملامحها الطبيعية دون أي لمسات مكياج إضافية، مما أضاف لإطلالتها البساطة والأناقة.

شعر مبلل وإطلالة متناسقة

 

اختارت أروى جودة أن تترك شعرها الأسود القصير منسدلًا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل، مما تناسب مع إطلالتها الطبيعية وجعلها تبدو في غاية الجمال والبساطة.

أعمال فنية حديثة

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة كان مسلسل "حرب نفسية" من بطولة مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق. تدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب، حيث يستمر "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

مشاركتها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

كما شاركت أروى جودة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، ومحمد الدسوقي، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة نعمة، والتي تجسد دورها الفنانة مي عمر، حيث تتزوج من زوج فاشل، وتبذل جهودًا كبيرة لمساعدته على النجاح، لكنها تكتشف خيانته لها وتقرر الانتقام منه بعد اكتشافها لخيانته مع أروى جودة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حرب نفسية الفنانة أروى جودة مصطفى درويش حرب نفسية الموسم الرمضاني

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة يكشف عن موقفه من دخوله عالم التمثيل

تحدث المطرب حمزة نمرة عن موقفه بشأن دخوله عالم التمثيل، مشيرًا إلى أن التمثيل مهنة وصنعة تحتاج إلى الإتقان، وكشف هذا الأمر من خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: "متخوف من التمثيل وعايز أركز أكتر على الموسيقى والغناء".

 

وتطرق في حديثه إلى سبب قبوله غناء تتر مسلسل "سر إلهي" قائلا: "المسلسل كان جيّدا وهو من بطولة الفنانة روجينا، وتشرفت بتقديم أغنية التتر؛ فقد كنت في السابق متخوفًا من دخول هذا المجال لأنني أردت أن أقدم فيه شيئًا مختلفًا، ومسلسل سر إلهي حقق حلمي بأن يكون بداية جيدة لدخول عالم أغاني المسلسلات".

 

أحدث حفلات حمزة نمرة

 

ويستعد الفنان حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي،برفقة الفنانة سعاد ماسي، وفرقة مسار إجباري، وذلك يوم 19 من أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

آخر أعمال حمزة نمرة


ويذكر أن آخر أعمال الفنان حمزة نمرة أغنية" يا سفينة"، والتي احتلت المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بنسب مشاهدة  مرتفعة في أقل من 24 ساعة من طرحها.


تفاصيل أغنية "يا سفينة"


والأغنية من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، توزيع، وميكساج كريم عبد الوهاب، وجيتار مصطفي أصلان، ناي وكولة محمد عاطف.


تتر مسلسل "سر إلهي"


والجدير بالذكر أن الفنان حمزة نمرة، قام بغناء تتر مسلسل "سر إلهي"  بطولة الفنانة روجينا، الذي تم عرضه في موسم رمضان  2024.

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"


شارك في بطولة مسلسل "سر إلهي" عدد كبير من النجوم أبرزهم: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.


 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تشارك جمهورها بصورة لها بمهرجان المسرح العربي
  • عقب ظهورها مع "صاحبة السعادة".. جميلة عوض تتصدر التريند
  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • نسمة محجوب تبهر جمهور الأوبرا بأغاني عربية وغربية ساحرة
  • العمر مجرد رقم.. الهام شاهين تتألق بإطلالة شبابية على البحر (شاهد)
  • «الليلة».. جميلة عوض وأسرتها ضيوف برنامج صاحبة السعادة
  • حمزة نمرة يكشف عن موقفه من دخوله عالم التمثيل
  • لهذا السبب.. هبة مجدي تتصدر التريند
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة خلال جلسة تصوير بالقاهرة
  • نهال عنبر تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"