في إطار سلسلة اللقاءات المستمرة لتوطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وتعميق التصنيع المحلي عقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل اجتماعًا مع وفد مجموعة المنصور للسيارات برئاسة  انكوش ارورا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات لبحث مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار السيارات والمركبات الكهربائية.


حيث شاهد  الوزير خلال الاجتماع عرض تقدمي لأهم  مشروعات تصنيع السيارات ووسائل النقل المختلفة التي ستقوم بها مجموعة المنصور للسيارات وكذلك حجم الاستثمارات الأجنبية الجديدة التى سيتم ضخها  بهذه المشروعات الصناعية  والتي تساهم في   توطين صناعة السيارات  بالاضافة إلى وسائل النقل الجديدة والكهربائية التي سيتم  طرحها لأول مرة في السوق المصري

 

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ان هذا اللقاء يأتي في إطار خطة تطوير الصناعة في مصر والعمل على توطين الصناعات المختلفة ومنها  صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وكذلك تعميق التصنيع المحلي

مشيرًا إلى ان الحكومة تعمل على توفير مناخ صناعي مناسب لتوطين وتنمية صناعة السيارات وأن السوق المصري يزخر بالفرص والمقومات الاستثمارية المتميزة في قطاع صناعة السيارات والصناعات المغذية لها والتي تشمل توافر المواد الخام والأيدي العاملة المدربة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تحذير هام من شرطة المرور إلى جميع سائقي السيارات والمركبات

الثورة نت../

دعت شرطة المرور سائقي السيارات والمركبات إلى تجنب العبور أثناء الأمطار الغزيرة وتدفق السيول في الطرق والمنحدرات الجبلية والمناطق المنخفضة.

ونبهت شرطة المرور في بيان صادر عنها، السائقين بتوخي الحيطة والحذر مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على العاصمة صنعاء ومناطق متفرقة من البلاد مع تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة بالمرتفعات الجبلية بسبب الضباب والغيوم.

وأكدت على السائقين الامتناع عن العبور بسائلة صنعاء القديمة والجسور والأنفاق والتزامهم بإرشادات السلامة المرورية والتعليمات الصادرة عن رجال المرور.

وحذرت من مخاطر الانهيارات الصخرية على الطرق وفي المناطق الجبلية التي تشهد أمطاراً غزيرة، لما يشكله ذلك من خطورة على حياتهم وممتلكاتهم.

ودعت شرطة المرور الجميع إلى تجنب السرعة الزائدة لضمان سلامة الجميع، والإبلاغ عن أي إزدحامات مرورية أو حالات طارئة تستدعي الإسعاف والإنقاذ بالاتصال على الرقم 194. وفقا لوكالة سبأ.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يبحث سبل التعاون مع أعضاء غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل
  • مدبولي يترأس اجتماع الحكومة بمقر مجلس الوزراء
  • طرح سيارات إم جي موديل 2025 وإطلاق "HS الجديدة" و"ONE" لأول مرة
  •  نائب وزير الصناعة يبحث تعزيز العلاقات السعودية - التركية في أنقرة
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يبحثان أهم التوجهات الحكومية الاتحادية القادمة
  • وزير الإسكان يبحث مع السفير الياباني بالقاهرة تعزيز التعاون فى مجال التشييد والبناء.. وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية
  • وزير الإسكان يبحث مع السفير الياباني بالقاهرة جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: نولي محافظات الصعيد اهتماما كبيرا
  • تحذير هام من شرطة المرور إلى جميع سائقي السيارات والمركبات
  • “الزادمة” يبحث سبل تعزيز دعم البلديات في الجنوب