وكالات

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي مشيرا إلى إنها تحاول إقناع أي شخص يستمع بأن الرئيس جو بايدن “عبقري”.

وكتب ترامب عبر حسابه على Truth Social: “نانسي بيلوسي المجنونة هي عبارة عن فوضى معرفية أكثر من جو النعسان الملتوي. كما أنها تعاني من حالة نهائية من TDS، متلازمة اضطراب ترامب”.

وأضاف: “إنها مجنونة تماما، حاولت عزلي مرتين وخسرت. الآن أراها تتجول بالكاد وتقول إنني أشكل تهديدا للديمقراطية. لا، هذه مجرد معلومات مضللة لليسار الراديكالي الديمقراطي، وهو كل ما يجيدونه. إنها تحاول إقناع أي شخص يستمع إليها بأن جو الملتوي هو عبقري، وفي حالة رائعة، وهو ما يعرف الجميع أنه ليس صحيحا”.

‎وفي منشور آخر كتب: “نانسي بيلوسي المجنونة في حالة فوضى معرفية. لقد انقلبت الآن ضد جو الملتوي. إنها تقول أنه ليس لديه ما يلزم. حقا؟ أود أن أناقشها حول ما فعله الديمقراطيون اليساريون الراديكاليون لتدمير بلدنا”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا بايدن ترامب نانسي بيلوسي نانسی بیلوسی

إقرأ أيضاً:

ترامب يخرج عن صمتة و يكشف تفاصيل الانقلاب على بايدن

 وزعم ترامب، الاثنين، أن الديمقراطيين "نفذوا انقلابا" عندما انسحب الرئيس جو بايدن من السباق الرئاسي ودعم ترشح نائب الرئيس كامالا هاريس. وقال ترامب: "لقد نفذوا انقلابا ضد رئيس الولايات المتحدة، ذهبوا وأخبروه عليك أن تنسحب، أنت في مركز متأخر باستطلاعات الرأي".

وأضاف: "كأن تكون في معركة مع شخص ما.. وأنت منتصر حقا، فيخرجونه ويضعون شخصا آخر.. لم يسمع أحد بهذا من قبل، هذا انقلاب! لقد قالوا له على الرغم من حصولك على 14 مليون صوت، فأنت خارج الانتخابات لقد طردوه لقد كان هذا انقلابا، أول انقلاب ضد رئيس الولايات المتحدة".

وكان الرئيس الأمريكي بايدن قرر الانسحاب من الانتخابات بعد أداء كارثي في مناظرة أمام ترامب، ما أدى إلى قيام زعماء الحزب الديمقراطي والمشرعين والمانحين بتكثيف الضغوط عليه للتنحي، في وقت وصل ترامب إلى أقوى نقطة له في حملته الانتخابية، حيث خرج من المؤتمر الوطني الجمهوري بقاعدة جماهيرية التفت حوله بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في بنسلفانيا

مقالات مشابهة

  • ترامب وهاريس.. ماراثون استثمار نقاط التميز لكسب تأييد الناخبين
  • ترامب يخرج عن صمتة و يكشف تفاصيل الانقلاب على بايدن
  • “شبح هاريس” يطاردها.. هل تسبب تصريحاتها القديمة مشكلة لها؟
  • ترامب يتنقد الضحكة المجنونة لكامالا هاريس.. و يوضح موقفه من مناظرتها
  • تصريحات لهاريس في 2019 تلاحقها في 2024
  • ترامب: الديمقراطيون نفذوا انقلابا ضد بايدن لينسحب من الانتخابات
  • بايدن يؤيد إصلاحات المحكمة العليا وتقييد "حصانة الرئيس"
  • بايدن يعلن عن إصلاحات في المحكمة العليا الأميركية والرئاسة
  • زخم هاريس وشعبية ترامب.. ماذا يحدث بسباق الرئاسة بعد انسحاب بايدن؟
  • 100 يوم على الانتخابات.. ماذا ينتظر الشرق الأوسط من الرئيس الأميركي المقبل؟