قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، إقامة قرعة النسخة الجديدة من بطولتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفيدرالية لـ الدور التمهيدي ظهر اليوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024.

محاكمة عاجلة لوكيل لاعبين بتهمة سب وقذف مدير التسويق بالنادي الأهلي الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري

ويمثل مصر في البطولات الأفريقية هذا الموسم 4 أندية وهم الأهلي وبيراميدز لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الزمالك والمصري لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تجرى مراسم القرعة في تمام الساعة 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية وكذلك قناة الاتحاد الأفريقي كاف على اليوتيوب.

يذكر أن الأهلي توج بدوري الأبطال النسخة الأخيرة، بينما توج الزمالك بلقب الكونفيدرالية، وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأندية المصرية من المشاركة فى الدور التمهيدي للبطولتين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا الكونفيدرالية قرعة الاتحاد الإفريقي كاف

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لدى عشاق المارد الأحمر.

الأهلي يسعى لمواصلة الحفاظ على الصدارة من بوابة سيراميكا كليوباترا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب المحلي.

الأهلي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلك المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب تخطي عقبة المصري البورسعيدي في المباراة الماضية بهدف نظيف، وتتسلح كتيبة السويسري مارسيل كولر بسلسة الانتصارات المتتالية والتي وصلت إلى 16 فوزًا متتاليًا.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الأهلي

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو في جعبته 44 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 10 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الإثنين، الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • خورفكان بطلاً للنسخة الأولى لـ«دوري كرة القدم الإلكترونية»
  • كييزا يرفض الأهلي بسبب دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ولوسيتانو إيفورا الودية والقناة الناقلة
  • بعد سيراميكا.. موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وإسبانيا لكرة القدم بأولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد المغرب لكرة القدم بأولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعلن عن مواعيد منافسات الدوري التمهيدي للدوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة