صراحة نيوز- جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الاعتقال الإداري لأسير من بلدة جبع جنوب مدينة جنين للمرة الرابعة.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ”وفا”، إن محكمة الاحتلال جددت الاعتقال الإداري للأسير عبد الرحمن معين محمود جرار لمدة 4 شهور للمرة الرابعة، علماً انه اعتقل أثناء مروره على حاجز حوارة جنوب نابلس بتاريخ 12/4/2022.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

نادي الأسير الفلسطيني: ارتفاع حصيلة الاعتقالات في الضفة الغربية إلى 9535 منذ 7 أكتوبر

الجديد برس:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 فلسطينياً على الأقل، أمس السبت، في أنحاء الضفة الغربية، وذلك بحسب ما أعلن نادي الأسير الفلسطيني.

وفي بيان، أكد النادي أن عمليات الاعتقال، توزعت على محافظات الخليل، طوباس، رام الله، والقدس، فيما رافقتها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير في منازل المواطنين.

وبذلك، ترتفع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر من العام المنصرم، إلى أكثر من 9535، وفق النادي، الذي أشار إلى أن هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

يُشار إلى أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، أو من تم الإفراج عنهم لاحقاً.

يأتي ذلك في وقتٍ يواصل الاحتلال الإسرائيلي تصعيد اقتحاماته لمدن الضفة الغربية، خصوصاً بعد السابع من أكتوبر، حيث يُنفذ حملات اعتقال واسعة، تطال الصغار والكبار.

مقالات مشابهة

  • 144 مُستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى.. واعتقال 30 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة في الضفة
  • 9580 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • نادي الأسير الفلسطيني: ارتفاع حصيلة الاعتقالات في الضفة الغربية إلى 9535 منذ 7 أكتوبر
  • 9550 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • "القاهرة الإخبارية": حملات الاعتقال العشوائي وانتهاكات الاحتلال بالضفة مستمرة
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • جيش الاحتلال يجدد القصف المدفعي على حي الشجاعية شرق غزة