بوابة الوفد:
2024-07-30@23:29:51 GMT

نقل صور جوجل بسلاسة إلى iCloud من Apple قريبًا 

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

تطلق Google وApple أداة جديدة لنقل الصور من Google Photos إلى iCloud، كجزء من مبادرة نقل البيانات (DTI)، ستضيف الأداة عمليات نقل iCloud إلى خيارات التصدير في Google Takeout، رصد موقع 9to5Mac هذا الإعلان لأول مرة.

تعمل الأداة، التي سيتم طرحها خلال الأسبوع المقبل، على أتمتة عملية النقل من صور Google إلى iCloud، لذلك لا يتعين عليك التنزيل أو التحميل أو القيام بأي شيء بخلاف بدء العملية على الويب.

تقول صفحة دعم Apple أن الأمر قد يستغرق عدة ساعات إلى بضعة أيام حتى يكتمل، اعتمادًا على حجم النقل.

لن يؤدي نقل صورك من Google إلى iCloud إلى حذفها من صور Google، لذا سيتعين عليك القيام بذلك يدويًا إذا أردت. بالإضافة إلى ذلك، لن تعمل الخدمة مع حسابات الأطفال أو حسابات Apple ID المُدارة (تلك التي تم إعدادها من خلال مسؤولي تكنولوجيا المعلومات) أو حسابات iCloud مع تشغيل حماية البيانات المتقدمة.

تتبع الأداة إطلاق أداة تقوم بالعكس في عام 2021: نقل صورك من iCloud إلى صور جوجل.

تم إطلاق DTI في عام 2023 كتعاون بين Apple وGoogle وMeta. رسميًا، تم تشكيلها لتعزيز أهداف مشروع نقل البيانات مفتوح المصدر (DTP)، والذي بدأ قبل خمس سنوات. بشكل غير رسمي، حسنًا، ربما ليس من قبيل الصدفة أن تبدأ وزارة التجارة والصناعة قبل شهرين من قيام المفوضية الأوروبية بتسمية "حراس البوابة" بموجب قانون الأسواق الرقمية، وتتوافق أهداف وزارة التجارة والصناعة مع لوائح الهيئة الإدارية.

بمجرد نشره (لا نراه متاحًا بعد)، يمكنك بدء العملية في Google Takeout. في غضون ذلك، يمكنك قراءة تعليمات Google وApple لجميع التفاصيل الدقيقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صور جوجل

إقرأ أيضاً:

وصول ميزة Apple Intelligence كجزء من الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18.1

لا تطلق عليها اسم AI، ولكن نظرة Apple التي طال انتظارها للذكاء الاصطناعي قد تم طرحها أخيرًا اليوم. حسنًا، في شكل محدود على أي حال. لقد تم إصدار الإصدارات التجريبية للمطورين لنظام iOS 18.1 وiPadOS 18.1 وmacOS Sequoia 15.1 للتو، وهي تتضمن بعضًا من أولى ميزات Apple Intelligence المتاحة لمجموعة عامة أوسع من المختبرين. لكي نكون واضحين، هذا ليس الإصدار الكامل الذي أشيع أنه سيتأخر حتى أكتوبر. هذه التحديثات جزء من معاينة مبكرة للمطورين للاختبار.

 

كيفية الحصول على ميزات Apple Intelligence الجديدة
بدءًا من اليوم، سيتمكن أولئك الذين لديهم حسابات مطورين لدى Apple من تحديث برامجهم والانتقال إلى إعداداتهم لرؤية خيار جديد لـ Apple Intelligence. هناك، سيتعين عليك الانضمام إلى قائمة انتظار، على الرغم من أنه لن يستغرق الأمر أكثر من بضع ساعات حتى تتمكن من الوصول إلى الميزات الجديدة.

من المهم ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك إما iPhone 15 Pro أو Pro Max لاستخدام ميزات Apple Intelligence الجديدة في الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18.1، أو iPad أو Mac مزود بشريحة M1 أو أحدث للمعاينة من iPadOS 18.1. ستشغل أيضًا برنامجًا قد يكون غير مستقر أو به أخطاء، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهازك قبل تثبيت الإصدار التجريبي للمطورين.

ما هي ميزات Apple Intelligence المتاحة الآن؟
بمجرد منحك حق الوصول، سترسل Apple إشعارًا إلى جهازك. تشمل الأشياء الجديدة التي ستتمكن من اللعب بها في هذا الإصدار التجريبي أدوات الكتابة لمراجعة النص أو إعادة كتابته أو تلخيصه. ستكتسب أيضًا القدرة على إنشاء ذكريات في تطبيق الصور المعاد تصميمه، بالإضافة إلى بعض ميزات Siri المحدثة، بما في ذلك الكتابة إلى المساعد وقدرته على فهم ما إذا كنت قد تلعثمت.

الميزات التي لم تتوفر بعد هي Genmoji وتكامل ChatGPT والسياق الشخصي والإجراءات داخل التطبيق لـ Siri. من المتوقع أن يصل المزيد في الإصدارات التجريبية المستقبلية، وكتذكير، من المتوقع أن يتم الإصدار الكامل العام لأنظمة التشغيل iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • وصول ميزة Apple Intelligence كجزء من الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18.1
  • جوجل تطرح أولى ميزات المشاركة بين الأجهزة لنظام Android
  • كل ما تريد معرفته عن جوجل كلاس روم google classroom
  • كل ما تريد معرفته عن محرر المستندات جوجل (google docs)
  • كل ما تريد معرفته عن محرر المستندات جوجل (Google Docs)
  • خبير بناء مراكز البيانات: الذكاء الاصطناعي أقوى من "جوجل" ويستخدم طاقة أكبر
  • ترتيب النتائج - آلية عمل "بحث Google"
  • خرائط جوجل google street view
  • مدیر منتخب اليمن للشباب: معسکر صنعاء يسير بسلاسة دون معوقات
  • جوجل توفر إمكانية الاستخدام المجاني لنموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي