كووورة

افتتح فريق الهلال السوداني مبارياته في بطولة سيكافا للأندية، اليوم الأربعاء، من ملعب عزام بتنزانيا، بالفوز على تيليكوم إف سي الجيبوتي بنتيجة (2-0).

تقدم الهلال عن طريق قائد الفريق محمد عبد الرحمن الغربال بهدف من ركلة جزاء ارتكبت مع عبد الرؤوف ونفذها الغربال فيما أضاف الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول، ليضع الهلال أول 3 نقاط في رصيده.



وجاء الهلال السوداني، على رأس المجموعة الثانية في بطولة سيكافا للأندية، إلى جانب كل من جورماهيا الكيني، وريد أروز الزامبي، وتيليكوم إف سي (جيبوتي).

وتقام منافسات كأس سيكافا 2024، بدار السلام، في تنزانيا، خلال الفترة ما بين 9 إلى 21 يوليو/تموز الجاري.

على أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة، متصدري المجموعات الثلاثة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

مدرب الهلال: بطولة سيكافا خير إعداد لدوري أبطال أفريقيا

كشف الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني عن رغبته في إدخال 9 لاعبين في أجواء المباريات من خلال المشاركة في بطولة شرق ووسط أفريقيا (بطولة سيكافا للأندية).

وافتتح فريق الهلال السوداني مبارياته في بطولة سيكافا للأندية، اليوم الأربعاء، من ملعب عزام بتنزانيا، بالفوز على تيليكوم إف سي الجيبوتي بنتيجة (2-0) عن طريق قائده محمد عبدالرحمن.

وقال إيبينجي خلال حديثه للمركز الإعلامي بنادي الهلال عقب مباراة تيليكوم الجيبوتي: "بدأنا إشراك 9 لاعبين من مباراة اليوم ليكون الجميع في أجواء المباريات بأتم جاهزية ممكنة".

وتابع: "نبهنا على لاعبينا ضرورة الانتصار في جميع مباريات سيكافا لأن هذه البطولة تعتبر تجهيزا لدوري أبطال أفريقيا، لأن مباريات الأبطال تطلب الفوز دائما للوصول إلى مراحل متقدمة".

وأضاف: "لم نصل إلى الفورمة المطلوبة بعد، رغم الفوز الذي حققناه اليوم بهدفين، نعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل، مازلنا نعاني من فقدان الكرة بكثرة، ومن الضروري الوقوف على الأخطاء والعمل على معالجتها".

واختتم مدرب الهلال: "فيما يتعلق بمشاركة الثنائي بوكو وكوليبالي، نعمل على تجهيزهما ضمن مجموعة أخرى من اللاعبين، أعتقد أنهما لاعبان جيدان وننتظر منهما الكثير".  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: الهلال السودانی فی بطولة

إقرأ أيضاً:

قائمة سيدات يد الأهلي المشاركة ببطولة أفريقيا في المغرب

أعلن محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق، استعدادًا لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية، والتي تستضيفها مدينة العيون بالمغرب خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري.

قائمة يد الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الأهلي بالمجموعة الثانية إلى جانب فريقي فلاورز البنيني، وأوتوهو الكونغولي.

‏‎وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏  
‏‎ نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- ألاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم

مقالات مشابهة

  • العيون تتجهز لإحتضان بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد للأندية
  • السوداني يستقبل رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقي
  • بعثة يد الأهلي تصل المغرب للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • قائمة سيدات يد الأهلي المشاركة ببطولة أفريقيا في المغرب
  • قائمة يد الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية
  • مدير بوروسيا دورتموند: كأس العالم للأندية بطولة مرموقة ولن نعتبرها ودية
  • السوداني يفتتح المرحلة الثانية من إعادة تأهيل مستشفى الطفل
  • الجيش السوداني يسترد جبل موية وعقار ينسحب من مؤتمر بجنوب أفريقيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • إعلان تصنيف فرق دور المجموعات بأبطال أفريقيا .. الهلال السوداني في التصنيف الثالث