وكالات

قبضت الشرطة البريطانية على كايل كليفورد، المشتبه به في قتل زوجة وابنتي المعلق الرياضي في شبكة “بي بي سي”، جون هانت.

‎وقالت شرطة هيرتفوردشاير في بيان إن كايل كليفورد البالغ 26 عاما، الذي  عثر عليه في منطقة إنفيلد بشمال لندن بعد ظهر الأربعاء وحذر من أنه قد يكون مسلحا بقوس ونشاب، يخضع حاليا للعلاج من إصاباته.

‎وتم العثور على الدخيل في مقبرة لافندر هيل، وأصيب كليفورد لكن إصاباته لم تحدث أثناء الاعتقال.

‎وفي مساء الثلاثاء الماضي، تم استدعاء الشرطة إلى منزل في بوشي، هيرتفوردشاير، حيث عثروا على ثلاث نساء هن كارول هانت، البالغة من العمر 61 عاما زوجة معلق سباقات بي بي سي جون هانت، وابنتيهما هانا هانت ولويز تتراوح أعمارهما بين 25 و28، مصابات بجروح خطيرة لدرجة أنهن توفين متأثرات بجراحهن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720694253763.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جريمة قتل هيئة الإذاعة البريطانية

إقرأ أيضاً:

الشرطة البريطانية: إصابة 8 أشخاص في حادث طعن بساوثبورت

أعلنت الشرطة البريطانية عن إصابة 8 أشخاص في حادث طعن وقع في مدينة ساوثبورت شمال غربي بريطانيا. وأكدت السلطات أن الجاني تم القبض عليه، وتمت مصادرة سكين كانت بحوزته.

 

وقال متحدث باسم الشرطة: "تم القبض على الجاني ومصادرة السكين التي استخدمت في الحادث. هناك ضحايا تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لكن لا يوجد تهديد أوسع للجمهور في هذه المرحلة."

 

وأضاف المتحدث أن التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث ودوافع الجاني. وأكدت الشرطة أنها تتعامل مع الحادث بجدية بالغة وتعمل على تأمين المنطقة وضمان سلامة السكان.

 

وأوضح المتحدث: "نطلب من المواطنين التعاون مع الشرطة وتقديم أي معلومات قد تساعد في التحقيق. نتفهم أن الحادث قد يثير قلق المجتمع، لكن نؤكد أن الوضع تحت السيطرة."

 

وأشار المتحدث إلى أن الأجهزة الأمنية تم نشرها في المنطقة لضمان عدم حدوث أي تصعيد إضافي ولتقديم الدعم اللازم للمصابين وأسرهم.

 

وسائل إعلام إسرائيلية: محتجون إسرائيليون يقتحمون معسكر سديه تيمان بعد التحقيق مع جنود متهمين بتعذيب أسرى

 

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن مجموعة من المحتجين الإسرائيليين اقتحمت معسكر سديه تيمان اليوم، وذلك عقب الإعلان عن التحقيق مع 9 جنود متهمين بتعذيب أسرى فلسطينيين.

 

وذكرت التقارير أن المحتجين، الذين كانوا يعبرون عن غضبهم من الاتهامات الموجهة إلى الجنود، قاموا بالدخول إلى المعسكر رغم الإجراءات الأمنية المشددة. ورفع المحتجون لافتات تطالب بالإفراج الفوري عن الجنود ووقف التحقيقات ضدهم.

 

وقال أحد المحتجين: "هؤلاء الجنود يدافعون عن أمننا ويخاطرون بحياتهم لحمايتنا. نحن هنا لدعمهم والوقوف ضد أي محاولات لتجريمهم على أفعال قاموا بها في سياق مهامهم العسكرية."

 

وأضافت وسائل الإعلام أن قوات الأمن داخل المعسكر حاولت احتواء الموقف وإخراج المحتجين دون وقوع أي اشتباكات. وتم تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة لمنع تكرار الحادث.

 

وكانت الشرطة العسكرية قد أعلنت في وقت سابق عن توقيف 9 جنود من معسكر سديه تيمان للتحقيق معهم بتهم تعذيب أسرى فلسطينيين، مما أثار جدلاً واسعاً في المجتمع الإسرائيلي وأدى إلى انقسام الآراء بين مؤيد ومعارض لهذه الإجراءات.

 

إذاعة الجيش الإسرائيلي: الشرطة العسكرية توقف 9 جنود من معسكر سديه تيمان للتحقيق معهم في تهم تعذيب

 

أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم أن الشرطة العسكرية أوقفت 9 جنود من معسكر سديه تيمان للتحقيق معهم بتهم تعذيب.

 

وأفادت الإذاعة أن الجنود المحتجزين يواجهون اتهامات بممارسة التعذيب والمعاملة غير الإنسانية ضد معتقلين فلسطينيين. وأكدت الشرطة العسكرية أن التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث وضمان محاسبة المتورطين.

 

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "نحن نأخذ هذه الاتهامات على محمل الجد. أي سلوك ينتهك حقوق الإنسان والقوانين العسكرية غير مقبول على الإطلاق، وسنتخذ الإجراءات المناسبة لضمان محاسبة المسؤولين عن هذه الأفعال."

 

وأشار المتحدث إلى أن الجيش الإسرائيلي يلتزم بمعايير صارمة تتعلق بمعاملة المعتقلين وضمان احترام حقوق الإنسان في جميع الظروف.

 

وأثارت هذه الأخبار ردود فعل غاضبة من قبل منظمات حقوق الإنسان، التي طالبت بإجراء تحقيق مستقل وشامل في هذه الانتهاكات وضمان عدم تكرارها.

 

وقال ممثل عن إحدى منظمات حقوق الإنسان: "يجب أن تكون هناك شفافية كاملة في التحقيقات، ويجب محاسبة كل من يثبت تورطه في هذه الأفعال الشنيعة. لا يمكن أن يكون هناك تهاون في مواجهة هذه الجرائم ضد الإنسانية."

مقالات مشابهة

  • الشرطة البريطانية تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حادث الطعن في "ساوثبورت"
  • أولمبياد 2024 .. إقالة معلق رياضي بسبب السخرية من النساء
  • شرطة لندن: 3 تهم بقضايا جنسية موجهة لمذيع في "بي بي سي" لنشره صور غير لائقة لأطفال
  • الشرطة البريطانية: مقتل طفلين وإصابة 6 آخرين بجروح خطيرة في هجوم بسكين بمدينة ساوثبورت
  • الشرطة البريطانية: عملية الطعن في ساوثبورت ليست حادثا إرهابيا
  • إصابة 8 في حادث طعن بمدينة ساوثبورث البريطانية
  • الشرطة البريطانية: 8 إصابات جراء حادث طعن في مدينة «ساوثبورت»
  • الشرطة البريطانية: إصابة 8 أشخاص في حادث طعن بساوثبورت
  • الشرطة البريطانية: عدة إصابات بحادث طعن في مدينة ساوثبورت
  • تجديد حبس ربة منزل وابنتها وشابين لاشتراكهم فى قتل زوجها بالشرقية