نور النبوي.. احتفل الفنان نور النبوي بعيد ميلاده الـ26 في أجواء احتفالية وسط أسرة أبطال فيلم الحريفة.

وأعرب نور النبوي عن امتنانه وسعادته لجمهوره وصناع فيلم الحريفة، بالإضافة إلى نشر صوره من عيد ميلاده عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

نور النبوي وكزبرةنور النبوي يحتفل بعيد ميلاده

احتفل أبطال فيلم «الحريفة»، بعيد ميلاد الفنان نور النبوي في أجواء احتفالية بسيطة، حيث نشر نور النبوي، صورًا من عيد ميلاده برفقة صناع فيلم الحريفة، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»:«امبارح احتفلت بعيد ميلادي مع عيلة الحريفة، شكرًا أستاذ طارق الجنايني وكزبرة على التورتة الحلوة دي، شكرًا لكل الناس اللي كلمتني وبعتتلى، أنا ممتن لوجودكم في حياتي، اتمنى تبقى سنة فيها تطور ومجهود وشغل يعجبكم».

وأضاف: «أخيرا الجمهور هو عيلتي الأساسية، شوفت كل فيديو وصورة عملتوها، دعمكم هو الحافز الرئيسي، بحبكم من قلبي».

نور النبوي يحتفل بعيد ميلادهفنانون يهنئون نور النبوي بعيد ميلاده

هنأ مطرب المهرجانات أحمد بحر الشهير بـ«كزبرة»، صديقه نور النبوي: «كل سنة وأنت يا صاحبي وإن شاء الله تبقى سنة خير عليك ودايما ناجح ومكسر الدنيا».

وحرصت الفنانة التونسية هند صبري، على تهنئة نور النبوي بعيد ميلاده، وكتبت في التعليقات: «عيد ميلاد سعيد حبيبي».

وكتب المخرج طارق الجنايني، في أحد التعليقات: «التورتة بتاعتي كان شكلها أحلى.. بس الصراحة التورتة بتاعت كزبرة كان طعمها أجمد بكتير».

الحريفة الجزء الثاني

بدأ فريق عمل فيلم «الحريفة» في التحضير للجزء الثاني، والذي يحمل عنوان «الريمونتادا»، وذلك بعد نجاح الجزء الأول، حيث كشف طارق الجنايني منتج فيلم «الحريفة»، عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، عن بدء التحضير رسميا للجزء الثاني من العمل، وفتح طارق الجنايني الباب للموهوبين وإعطائهم فرصة للمشاركة في مشهد خلال أحداث الفيلم.

فيلم الحريفةأسرة فيلم الحريفة

شارك في فيلم «الحريفة » الجزء الأول نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مسلسل إمبراطورية ميمآخر الأعمال الفنية للفنان نور النبوي

حقق الفنان نور النبوي نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024، بعد مشاركته بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، بجانب والده الفنان خالد النبوي، ومجموعة كبيرة من الممثلين مثل نشوى مصطفى، ميان السيد، هاجر السراج، حلا شيحا، إيمان السيد إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًاأبطال فيلم الحريفة يفاجئون نور النبوي في عيد ميلاده «صورة»

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

بعد «إمبراطورية ميم».. نور النبوي يشارك في مسلسل «6 شهور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد النبوي نور النبوي نور خالد النبوي نور النبوى ابن خالد النبوي فيلم الحريفة فيلم الحريف نجوم فيلم الحريفة ابطال فيلم الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي الحريفة نور النبوي أبطال فيلم الحريفة الحريفة فيلم الحريفة 2024 فيلم الحريفة كزبرة نور خالد النبوي فيلم الحريفة اغنية فيلم الحريفة طارق الجناینی فیلم الحریفة بعید میلاده عید میلاده نور النبوی

إقرأ أيضاً:

1 أغسطس.. رامي صبري يحيي حفلا غنائيا في جدة

يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفلا غنائيا، بمشاركة الفنانة إليسا ضمن موسم حفلات جدة، ومن المقرر إقامتها يوم 1 من شهر أغسطس المقبل.

 

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري مجموعة من اغانية المميزة التي يتفاعل معها الجمهور الجديدة والقديمة ومنها: “يمكن خير، لما بيوحشني، غالي، إنتي جنان، حياتي مش تمام، تعالي، عيونه لما قابلوني”.

 

أخر أعمال رامي صبري 

 

ومن ناحية أخرى كانت آخر  الكليبات الغنائية التي قام بطرحها الفنان رامي صبري هو  فيديو كليب عنوان "على بالي" وقام بطرحه منذ أيام عبر حسابه الرسمي على موقع  الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ولاقت تفاعلا جماهيريا من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وتقول كلمات الأغنية: “على بالي لو عدت علينا سنين يا واحشني طولت في غيابك فين الدنيا من بعدك هعيشها لمين ما الناس شايفين بقى حالي أنا إيه على عيني عمر وعدى وإنت بعيد وأنا لسه بحكي في حكايتنا وأعيد وحياتي مش لاقي لها أي جديد طب وإنت بعيد قول لي أعمل إيه ليالي حبيبي أنا مش بنساك ومكمل حياتي وأنا قلبي معاك بطمن عليك طول ما إنت بعيد وبصبر في قلبي وبستناك بقى هان على قلبك اللي بينا وراح خذت الحنين ومشيت سايب لي جراح مين اللي عايش في الفراق مرتاح أنا ليل وصباح مستني ألاقيك لا عتاب يرجّع لي اللي راح ولا لوم من يوم فراقنا وظهري بقى مقسوم وأديني حسب في السنين باليوم وبنام وبقوم فاكر لياليك”.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على علاقة سعيد صالح بالزعيم عادل إمام
  • أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»
  • ندى بهجت تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"
  • مي كساب: أنا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة
  • موعد بدء تصوير مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي
  • 1 أغسطس.. رامي صبري يحيي حفلا غنائيا في جدة
  • محمد رحيم يحتفل بعيد ميلاد ابنته ماس
  • هاجر الشرنوبي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"
  • فيلم أهل الكهف يحصد رقمًا متدنيًا بآخر ليلة عرض
  • نهال عنبر تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"