أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا هامًا، اليوم الخميس، بشأن لاعبة الدراجات شهد سعيد، ومشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

وكانت قد ضربت أزمة جديدة بعثة منتخبنا الوطني المتوجهة إلى فرنسا من أجل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، وذلك على مستوى لعبة الدراجات بين الثنائي شهد سعيد وجنة عليوة.

بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

وجاء نص البيان كالتالي

«الشباب والرياضة تخاطب اللجنة الأولمبية لدراسة موقف مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس وفقاً للمواثيق الدولية والقواعد الأخلاقية»

أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاباً للجنة الأولمبية المصرية للتوجيه بشأن اعادة دراسة موقف مشاركة اللاعبة والإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي وفقاً للوائح المحلية والدولية المرتبطة في هذا الشأن ومراعاة لكافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد جنة عليوة وزارة الشباب والریاضة أولمبیاد باریس شهد سعید

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: توفير جميع المتطلبات للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس

أنهت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية فى فرنسا كافة المشكلات المتعلقة بالإقامة والإعاشة التي تطرق لها العديد من أفراد البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس.

ضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

 

صبحي: مستمرون فى دعم أبطالنا وتهيئة الأجواء لهمالدعم الجماهيري لأبطالنا 

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.


 

صبحي يهنئ المنتخب الاولمبي لكرة القدم بعد الفوز على اوزبكستان بدورة الألعاب الأولمبية

وعلى جانب آخر حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة لمنتخب مصر الاولمبي لكرة القدم، بعد تغلبه على منتخب اوزبكستان بهدف دون رد، ضمن منافسات دورة الالعاب الاولمبية والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو الى 11 اغسطس 2024.

 

بحضور الاستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والمهندس شريف العريان، امين عام اللجنة الاولمبية المصرية، وعدد من اعضاء اتحاد الكرة المصري .

أثني وزير الشباب والرياضة على أداء المنتخب الاولمبي والتغلب في المباراة، مشيرا إلى أن مستوي اللاعبين يتحسن تدريجيا مع منافسات البطولة، ويظهر الجميع انهم على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل أداء خلال مشوارهم في البطولة.

 

وقد حرص وزير الشباب والرياضة على النزول لغرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على الاداء الذي ظهر عليه، مؤكدا ان المشوار لا يزال طويلا لهم، وان الجميع يساندهم ويؤازرهم خلال مشوارهم الأولمبي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز على إسبانيا في أوليمبياد باريس
  • حصاد لجان البرلمان| إنجازات "رياضة النواب" خلال دور الانعقاد الرابع (تفاصيل)
  • أولمبياد باريس.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز على إسبانيا والتأهل لدور الثمانية
  • الانتهاء من قانون الرياضة.. تفاصيل توصيات "شباب النواب" بشأن برنامج الحكومة الجديدة
  • 150 ساعة عمل و110 طلبات إحاطة.. حصاد شباب ورياضة النواب بدور الانعقاد الرابع
  • 150 ساعة عمل و «110 طلب إحاطة».. حصاد لجنة الشباب بمجلس النواب
  • عاجل.. اتحاد الفروسية يصدر بيانًا بشأن تكلفة مشاركة نائل نصار في أولمبياد باريس
  • سعيد الخاطري يدشن أولى مشاركات منتخباتنا الوطنية في أولمبياد باريس
  • الشباب والرياضة: توفير جميع المتطلبات للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس