فاطمة المالكي

أعلنت الهيئة الملكية توفر وظائف بالقطاع الخاص (ابتدائي فأعلى) راتب يصل راتب 8400 ريال عبر برنامج التأهيل والإحلال، للعمل بشركات القطاع الخاص، لحملة (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى).

وأشارت الشركة أن الوظائف تحت مسمى، مدخل البيانات، مهندس مباني (راتب 8,400 ريال)، مشرف عام أعمال البستنة، مسؤول السلامة، كاتب تسجيل بيانات، مهندس معماري بيئة، مشغل أوتوكاد، ميكانيكي، مشغل معدات ثقيلة، مهندس الهاتف / أجهزة الراديو، مهندس اتصالات، فني تكييف، فني كهرباء، فني حدادة، فني البث الإذاعي.

وأوضحت الشركة أن المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف هي: الشهادة الابتدائية، الشهادة المتوسطة، الشهادة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى.

وأضافت: برنامج التأهيل و الإحلال بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية هو برنامج بإشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للقيام بالدور المساعد والمنسق لتحقيق رؤية الهيئة الملكية بتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية.

وعلى من يرغب التقديم من خلال رابط الموقع .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهيئة الملكية وظائف

إقرأ أيضاً:

إطلاق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة بالقطاع الخاص

الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة التأمين اليوم, “المنتج التأميني” لتغطية مستحقات العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص عند التعثر؛ بهدف حمايتهم والتقليل من تأثير عدم حصولهم على حقوقهم المالية، وذلك في حال تعثّر المنشآت وعجزها عن الالتزام بسداد الأجور لفترةٍ محددة.

 ويغطي “المنتج التأميني”؛ والمقدَّم عبر شركات التأمين بالمملكة، سداد مستحقات العاملين الوافدين في حال تعثر أصحاب المنشآت عن سداد أجورهم، وفقًا لشروط ومنافع تغطيها وتحددها الوثيقة التأمينية حسب السياسات والإجراءات المنظمة لها.

 وتشمل تلك المنافع على سبيل المثال تذكرة سفرٍ في حال رغب العامل الوافد العودة إلى بلده.

 ويأتي إطلاق “المنتج التأميني” في إطار الجهود الرامية إلى تطوير سوق العمل في المملكة من خلال السياسات والتشريعات، وحفظ الحقوق التعاقدية بين العاملين وأصحاب العمل، وزيادة جاذبية وكفاءة سوق العمل على المستوى المحلي والدولي.

 كما يتسق “المنتج التأميني” مع حزمة الأنظمة والإجراءات التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لحفظ حقوق طرفي العلاقة العمالية، ومنها نظام حماية الأجور، وتوثيق العقود.

 وأصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دليلًا إرشاديًا يوضّح جميع الإجراءات الخاصة بالمنتج التأميني الذي يمكن الاطلاع عليه من خلال الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني.

 وتجدر الإشارة إلى أن التغطية للعاملين الوافدين المشمولين بالمنتج التأميني ستبدأ من تاريخ اليوم ٦ أكتوبر، ٢٠٢٤م.

مقالات مشابهة

  • لتعزيز التنمية الحضرية الهيئة الملكية للعاصمة تعلن رفع الايقاف عن اراضي شمال الرياض
  • الشباب والرياضة توفر فرص عمل للراغبين.. الشروط وكيفية التقديم
  • وزير الكهرباء يجتمع ولجنة فصل المصرية لنقل الكهرباء عن الشركة القابضة
  • وظائف شاغرة للمؤهلات العليا براتب 6 آلاف جنيه وحوافز.. رابط التقديم
  • إطلاق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة بالقطاع الخاص
  • 35 مشاركا ببرنامج تأهيل القيادات التنفيذية بالقطاع الخاص
  • وظائف للمهندسين في شركة سعودية برواتب 9 آلاف ريال.. حوافز وتأمينات
  • غدًا.. إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص
  • وظائف خالية براتب أساسي 10 آلاف جنيه وتأمينات.. اعرف الشروط