بوابة الوفد:
2024-10-08@08:41:24 GMT

مايكروسوفت تغلق متاجر Xbox 360 في 29 يوليو

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

استعد للشعور بالتقدم في السن و/أو الفوضى، اعتمادًا على عدد وحدات التحكم المتصلة بتلفزيون غرفة الألعاب لديك الآن. سيتم إغلاق متجر وسوق Xbox 360 في وقت لاحق من هذا الشهر. أعلنت شركة مايكروسوفت عن ذلك العام الماضي وحددت موعدًا رسميًا للانتهاء في 29 يوليو، وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة الرسمية الخاصة بها. في حال لم تلاحظ، فإن نهاية شهر يوليو تقترب بسرعة.

لن تكون جميع الألعاب والمحتوى القابل للتنزيل وأي حكايات ألعاب لوحدة تحكم الجيل الثاني من Microsoft متاحة للشراء أو التنزيل على وحدة تحكم Xbox 360. ومع ذلك، لا تزال الألعاب والأفلام التي اشتريتها آمنة، إذا كان لديك أي عناوين قديمة على وحدة تحكم Xbox One أو Series X/S. لا يزال بإمكانك أيضًا مشاهدة الأفلام والعروض التي اشتريتها على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 و11.

أوف! لمدة دقيقة، اعتقدت أنني قد لا أتمكن من لعب NBA Jam: On Fire Edition على جهاز Xbox One الخاص بي. إن تشغيل ديرك نوفيتسكي برأس أكبر ذهابًا وإيابًا في الملعب هو الطريقة الوحيدة للتخلص من الإحباطات التي شعرت بها في يومي (ونهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين الأخيرة) دون كسر الأشياء.

أعلنت Microsoft لأول مرة عن إغلاق متجر وسوق Xbox 360 العام الماضي، ربما لا يكون الأمر ذا صلة، لكن Microsoft مرت بعام صعب على جانب Xbox. في الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة عن زيادة أسعار بوفيه ألعاب Game Pass Ultimate والخطة المباشرة عبر الإنترنت من 17 دولارًا شهريًا إلى 20 دولارًا وخطة Game Pass Core من 60 دولارًا إلى 75 دولارًا. تتضمن خطة Game Pass Core أيضًا إمكانية الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر الشخصي وتأتي مع عضوية EA Play.

لذا، في الأساس، تم إيقاف دعم الحياة لجهاز Xbox 360 في الوقت الحالي ونحن جميعًا ننتظر انتقاله إلى متجر الألعاب الكبير والمستعمل الكبير هذا في السماء. لم يتبق لك سوى بضعة أسابيع لتقديم تعازيك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا

إقرأ أيضاً:

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: تحكم في غيرتك

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، التي منها عدم القدرة على تحمل المسؤولية، خاصة في العلاقات العاطفية، كما يتمتع بشخصية اجتماعية مرحة، ويستطيع التكيف مع الظروف المختلفة.

ويتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى، منها المزاجية وحبه لعمله، وإتقانه للنكت الفكاهية، والفضول الذي يدفعه للاطلاع على كل ما هو مختلف ومميز.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكي، ويقدم «الوطن» حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

لا تقلق أو تتوتر، وافعل فقط كل ما بوسعك، واجتهد وانتظر النتيجة، ولا تستمع لأي انتقادات لاذعة، من شأنها التقليل من عزيمتك وإحباطك.

برج الجوزاء اليوم على الصعيد العاطفي

تحكم في غيرتك حتى لا تثير المشكلات مرة أخرى، مع شريك حياتك، وبدلا من ذلك تعاون معه في كل شيء، حتى يشعر باهتمامك وحبك له.

برج الجوزاء اليوم على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك، وحاول أن تخسر وزنك الزائد، باتباع نظام غذائي صحي مناسب لك، وعليك الحصول على قسط كافٍ من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الخضراوات، حتى يستفيد من عناصرها الغذائية.

مقالات مشابهة

  • الخسائر التي لحقت بالقطاع الصحي في السودان وصلت لأكثر من 10 مليار دولار
  • متاجر الأزياء المستعملة تسحب البساط من تحت أقدام أرقى دور الموضة
  • القسام تعيد نشر كلمة الضيف التي أعلنت بدء الطوفان.. والفصائل الفلسطينية تعلق
  • عقوبة قاسية تنتظر مالك شركة وعامل حازا 15 ألف قطعة ألعاب نارية بالقاهرة
  • أول دولة عربية تصدر رخصة لمزاولة أنشطة القمار
  • هل يسرب الذكاء الاصطناعي بيانات المستخدمين في مايكروسوفت؟
  • الأميرة دليل تتوج الفائزين في منافسات 200م في ختام مسابقات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: تحكم في غيرتك
  • القبض على عامل في الفيوم بحوزته أكثر من مليون قطعة ألعاب نارية
  • ضبط مليون و200 ألف قطعة ألعاب نارية داخل ورشة بالفيوم