أسعار الارز اليوم الخميس.. شهدت أسعار الارز خلال تعاملات اليوم الخميس لدى تاجر الجملة، تراجعًا، وبالرغم من هذا التراجع اللطفيف وعدم الاستقرار إلا انها تشهد استقرارًا لدى الاسواق المحلية والبيع للمستهلكـ، وسجلت أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة، هبوطًا ليبلغ سعر الطن نحو 13,500 جنيه.

 

ورغم حالة عدم الاستقرار في أسعار الأرز اليوم عند التاجر، إلا أنها تواجه ثباتًا لدى المستهلك، وذلك بعد جهود وزارة التموين في ضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الارز في جميع فروع المعارض ومنافذ التوزيع بكافة محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة تصل معدل التخفيضات بها إلى 30%.

 

ويأتي ذلك بعدما قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام الأخيرة تساهم في الحل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد، منها التوجه نحو الإفراج عن معظم السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

 

وتولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القيام بمتابعة الأعمال في المواني المصرية للتأكد من الإفراج عن السلع المركونة فيها.

 

وفي هذا لاسياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الارز خلال تعاملات اليوم الخميس في الاسواق المحلية ولدى تجار الجملة، وجاءت الاعسار على النحو الاتي:

القوى الناعمة.. سفيرة مصر فى القارة العجوز الأشموني يتابع أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات بديرب نجم أسعار الأرز اليوم الخميس لدى تجار الجملة

 

أرز الشعير

تراجعت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، بالأسواق المحلية لتسجل 14,500 جنيه للطن.

 

كما شهدت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة»، هبوطًا ليبلغ سعر الطن 13,500 جنيه.

 

الأرز الأبيض

بينما سجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، استقرارًا إلى 23,500 جنيه للطن.

 

وبلغت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%» ثباتًا لنحو 21,500 جنيه للطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرز الشعير الأرز الأبيض تاجر الجملة الیوم الخمیس أسعار الأرز

إقرأ أيضاً:

صور | محافظ الوادي الجديد يزور مستشفى الخارجة وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، طرح كيلو جرام السكر بـ 30 جنيهًا ودعم المرضى من الحالات الأولى بالرعاية بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي.

جاء ذلك خلال جولتين للواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الخارجة.

بدأت الجولة الأولى وهي جولة مفاجئة لمستشفى الخارجة التخصصي وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

تابع تواجد الأطباء بالعيادات الطبية المختلفة، والتقى عددا من المرضى للتأكد من عدم وجود أي معوقات أو شكاوى، موجهًا بالإعلان عن مواعيد عمل العيادات الخارجية والحد من تزاحم المواطنين بشباك التذاكر.

كما وجّه بدعم الحالات المرضية الحرجة و الطارئة المستحقة بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي وحصر الاحتياجات العاجلة من المستلزمات والأجهزة لتوفيرها.

فيما تضمنت الجولة الثانية تفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة ( مصرية ماركت) بمدينة الخارجة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية الأساسية، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، محمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.

ووجّه المحافظ بطرح كميات من السلع الأساسية بـ منافذ متنقلة بالأحياء النائية بالمدينة والقرى التابعة؛ تيسيرًا على المواطنين، ومتابعة أرصدة السلع بفروع الشركة بالمراكز؛ لتوفير أي عجز فيها.

كما تابع خلال جولته، سير العمل بوحدة تعبئة وتغليف المواد الغذائية، والتي يجري من خلالها تعبئة كميات من السكر المدعم من المحافظة، موجهًا بطرحه بكافة المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بسعر ٣٠ جنيهًا للكيلو.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشهد المؤتمر الافتتاحي لخطة مواجهة نوبات تلوث الهواء
  • صور | محافظ الوادي الجديد يزور مستشفى الخارجة وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة
  • تراجع أسعار الحديد ومواد البناء في مصر اليوم الاثنين 29 يوليو 2024
  • في سوق الجملة.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 29 يوليو 2024
  • أسعار الكتاكيت بتعاملات اليوم الأحد
  • أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأحد.. قفزة للفراخ البيضاء
  • قفزة 500 جنيه للطن.. أسعار الأرز بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة
  • أسعار زيت الطعام بتعاملات اليوم الأحد
  • أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الأحد 28 يوليو 2024
  • سعر طن الأرز الشعير الأحد اليوم الأحد 28 يوليو 2024