موعد نهائي يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد نهائي يورو 2024، المرتقب للجميع والذي يجمع بين العملاقين منتخب إسبانيا ونظيره إنجلترا في ختام بطولة كأس أمم أوروبا. والمقامة حاليًا في ألمانيا.

إسبانيا ضد فرنسا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد نهائي يورو 2024 بين العملاقين إسبانيا وإنجلترا، وكذلك القنوات الناقلة لنهائي بطولة كأس أمم أوروبا والذي يُعد محط أنظار العالم أجمع في الوقت الحالي.

إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم من تقديم عروضًا مبهرة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي من أنياب المنتخب الفرنسي وذلك عقب الفوز عليه في المربع الذهبي بهدفين مقابل هدف.

إنجلترا

بينما خطف المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عقب تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بتسديدة صاروخية من واتكينز.

موعد نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء الأحد المقبل، الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد نهائي يورو 2024، والذي يجمع بين العملاقين منتخب إسبانيا ونظيره إنجلترا في ختام بطولة كأس أمم أوروبا.

إسبانيا وإنجلترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأولمبي ببرلين».

القنوات الناقلة لنهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا وإنجلترا تاريخ نهائي يورو 2024 مباراة إسبانيا وإنجلترا موعد نهائي كأس امم اوروبا 2024 موعد نهائي يورو 2024 نهائي كأس أمم أوروبا نهائي يورو 2024 نهائيات يورو 2024 يورو 2024 بطولة کأس أمم أوروبا موعد نهائی یورو 2024 نهائی یورو 2024 بین إسبانیا وإنجلترا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الولايات المتحدة وغينيا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة


تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة غينيا والولايات المتحدة الأمريكية في بطولة أولمبياد باريس 2024.


يشارك منتخبي غينيا والولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الأولى بجانب كلا من نيوزلندا وفرنسا.


يدخل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المباراة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة من أولمبياد باريس 2024 على حساب منتخب غينيا الأولمبي.


في حين يدخل منتخب غينيا الأولمبي المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة وتحقيق ثلاثة نقاط على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة فرنسا ونيوزيلندا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة باريس سان جيرمان يهدد برشلونة بشأن جوهرة أتلتيك بيلباو
موعد مباراة غينيا والولايات المتحدة

 الأمريكية في أولمبياد باريس 2024
من المقرر أن تقام مباراة غينيا والولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من أولمبياد باريس 2024.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تنقل مباريات أولمبياد باريس عبر مجموعة قنوات بي إن  سبورت 8 الناقل الحصري لأولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت المجموعة قناة بي إن سبورت 8 لنقل المباراة وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد بارجواي في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الولايات المتحدة وغينيا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ونيوزيلندا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وإسبانيا الحاسمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة مصر والدنمارك اليوم لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المغرب والعراق والقنوات الناقلة