لقي شقيقين مصرعهما طعنا بسلاح أبيض علي يد نجل عمهما لخلافات علي ري قطعة أرض بمنطقة سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وذلك إثر حدوث مشاجرة بينهم، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم علي ري قطعة أرض زراعية، أسفر ذلك عن وفاة شخصين شقيقين، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "ابراهيم عبد الحكيم الفقي"، وشقيقه "محمود عبد الحكيم الفقي" على يد ابن عمهما، وتم ايداع الجثتين بثلاجة حفظ الموتى بمستشفي دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

من جانبه قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على ري قطعة أرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وقررت بعرض الجثامين على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساته، ودفنهم بمعرفة ذويهم بعد توقيع الكشف عليهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن البحيرة مساعد وزير الداخلية إدارة البحث الجنائي البحث الجنائي أرض زراعية محافظة البحيرة الأجهزة الأمنية شقيقين سلاح أبيض قطعة أرض مستشفى دمنهور مستشفى دمنهور التعليمي تحقيقات الطب الشرعي وقوع مشاجرة مركز شرطة دمنهور ثلاجة حفظ الموتى مشاجرة بين ابناء عمومة بسبب خلافات عائلية

إقرأ أيضاً:

استشهاد شقيقين بانفجار لغم حوثي بمديرية برط العنان بالجوف

استشهد مواطنان شقيقان، مساء الثلاثاء 30 يوليو 2024م، بانفجار لغم مدفون زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية في شمال غرب محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن).

وأكد مصدر محلي لوكالة خبر، أن لغماً أرضياً مدفوناً من مخلفات الحوثيين انفجر أثناء تعميق أحد آبار المياه التابعة لهم في وادي النيل في اطراف مديرية برط العنان المحاذية لبرط المراشي، متسبباً باستشهاد الشقيقين "عبدالحميد، وعبداللطيف يحيى محسن الشعبي".

وتأتي الحادثة بعد يوم من إصابة 3 مسافرين على الأقل بجروح متفرقة نتيجة انفجار لغم زرعه الحوثيين، في الطريق الصحراوي بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف وفقاً لمصدر حقوقي.

وبحسب المصدر، فإن هذه الطريق الصحراوي البديل ملوث بشكل كبير وتسببت الألغام التي زرعها الحوثيون فيه وعلى جنباته في حصد أرواح عشرات المسافرين.

وتتعمد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ما بين الحين والآخر بزراعة الألغام في مختلف المرتفعات والطرق متسببة في استشهاد وإصابة وإعاقة مئات المدنيين معظمهم من النساء والأطفال.

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد شقيقين بانفجار لغم حوثي بمديرية برط العنان بالجوف
  • عدن : إعلان للأجهزة الأمنية بشأن مقتل شقيقين على يد مسلحين 
  • إعلان للأجهزة الأمنية بعدن بشأن مقتل شقيقين على يد مسلحين
  • مقتل شقيقين برصاص مسلحين اثنين في عدن
  • زوج يشعل النيران في جسد حماته لخلافات مالية بالفيوم
  • شاب يضرم النار في جسد حماته لخلافات مالية بالفيوم
  • زوج يضرم النار في جسد حماته لخلافات مالية بالفيوم
  • عاشور يبحث مع نائب وزير العلوم والتكنولوجيا الصيني آليات التعاون التعليمي والتكنولوجي
  • التربية النيابية تنفي وجود قرار بـ”سنة عدم رسوب” للعام الدراسي في العراق
  • مصرع طالبين غرقا بنهر النيل والإنقاذ النهرى ينتشل الجثتين بقنا