تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "السرداب"، حيث انتهى صناع المسلسل، من تصوير مشاهدهم في العمل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويعكف الصناع حاليًا على الانتهاء من التجهيزات الأخيرة للعمل استعدادًا لعرضه في أولى أيام شهر أغسطس.
 

أحداث مسلسل السرداب
 

وتدور أحداث مسلسل السرداب  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل السرداب

 

ويضم مسلسل السرداب عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.
 

آخر أعمال رانيا يوسف 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل بقينا اتنين، ودارت أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السرداب رانيا يوسف آخر أعمال رانيا يوسف الفجر الفني مسلسل السرداب رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل

حقق الفنان مصطفى أبوسريع، نجاحا جماهيريا كبيرا بعدد من الأعمال الدرامية، وكان آخرها شخصية «دياسطي»، في مسلسل «عمر أفندي»، الذي عرض مؤخرا ضمن مسلسلات الأوف سيزون، ونال إعجاب الجمهور، خاصة مع «الأفيهات» التي رددها خلال الأحداث.

مصطفى أبو سريع يكشف كلمة السر في نجاحه

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن كلمة السر في نجاحه بمشواره الفني، هو الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذى أعطي له عدة نصائح كانت مصدر الإرشاد له، مشيرا إلى أنه نصحه بضرورة التحضير الجيد والاجتهاد، وأن يصدق الشخصية التي يقدمها حتى يصل إحساسه أمام الكاميرا، ويكون متحكما في إحساسه ومشاعره وليس الدور.

وتناول أحداث مسلسل «عمر أفندي»، حقبتين تاريختين من خلال سرداب يعبر خلالهما بطل العمل أحمد حاتم، وأوضح منتج العمل إيهاب منير، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فكرة الجزء الثاني واردة لصناع العمل، خاصة أن نهاية الأحداث مفتوحة، لكن لم يجر اتخاذ قرار نهائي بها.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، وميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي، ومحمود حافظ، وزينب العبد، وآخرين، من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • بعد تصدره الترند... تعرف على موعد الحلقة 18 برغم القانون
  • آية سماحة وشيرين رضا يروجا لأجدد أعمالهما الفنية فيلم "وداعًا حمدي"
  • تعرف على إيرادات فيلم "عاشق"
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور
  • فيلم عاشق .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»