الأسبوع:
2024-07-31@00:58:05 GMT

محمد هنيدي ضيف برنامج بيت السعد «الحلقة المقبلة»

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

محمد هنيدي ضيف برنامج بيت السعد «الحلقة المقبلة»

يستضيف النجمين عمرو وشقيقه أحمد سعد، الفنان محمد هنيدي في ثالث حلقات برنامجهما الجديد «بيت السعد» الذي يعرض عبر شاشة mbc مصر.

ومن المقرر أن يكشف محمد هنيدي خلال الحلقة عن العديد الأمور المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وكشفت قناة «MBC 1»، عن البرومو الدعائي للحلقة وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتطرقت الحلقة إلى حديث الشقيقين مع هنيدي عن كواليس حياته الشخصية، فيما قدم عمرو سعد مشاهد من أفلام هنيدي الشهيرة وقاموا بغناء أغنية «شيكولاته» والتي سبق وقدمها هنيدي في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

مواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في 9 مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال محمد هنيدي

ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الجواهرجي»، ومن المقرر عرضه خلال الشهر المقبل.

ويجمع فيلم «الجواهرجي»، بين محمد هنيدي ومنى زكي للمرة الثانية، وكانت المرة الأولى قبل 26 عامًا عندما اجتمعا سويًا في بطولة فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وهو الفيلم الذي أسس لشهرتيهما الفنية، وتعتزم الجهة المنتجة تقديم جزء ثان منه.

أبطال فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجى من تأليف عمر طاهر ويخرجه إسلام خيرى، ويظهر برفقة هنيدي ومنى زكي كل من: أحمد صلاح السعدني ولبلبة وتارا عماد، وتدور الأحداث حول جواهرجي يواجه المشاكل والأزمات بسبب تصرفات زوجته غير المنطقية.

أحداث فيلم الجواهرجي

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول جواهرجي يواجه المشاكل بسبب زوجته وتصرفاتها غير المنطقية، ومن المتوقع أن يشهد فيلم الجواهرجي نسبة مشاهدات عالية بسبب اتساع دائرة محبي محمد هنيدي ومنى زكي وأعمالهم سويًا.

اقرأ أيضاً«يلعن البعد».. نجوى كرم تطرح برومو تشويقي لأغنيتها الجديدة| فيديو

إليسا تصدم جمهورها برأيها حول فكرة المساكنة قبل الزواج | تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد هنيدي برنامج بيت السعد محمد هنيدي موعد عرض برنامج بيت السعد محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. لنا الموت البهي!

#سواليف

لنا #الموت_البهي!

من أرشيف الكاتب #أحمد_حسن_الزعبي

22 / 9 / 2019

مقالات ذات صلة هل ينذر الارتفاع الكبير على حرارة مياه شرق البحر المتوسط بتشكل عواصف متوسطية تؤثر على المنطقة؟ 2024/07/29

يستطيع صاحب دولة أو معالي أو «باشاوية» أن يقيم حفل زفاف مهيب لابنه بفندق سبع نجوم، يوّزع قبله بطاقات الدعوة المزركشة، يستقبل الحضور المنتقين بأعدادهم المحصورة، ويجلسهم إلى طاولات مصنّفة مسبقاً.. لكنه في نفس الوقت لا يستطيع أن يجبر آلاف البسطاء الطيبين المخلصين الفقراء أن يمشوا في جنازته أو يذرفوا دمعة واحدة سقطت حزناً على رحيله الهادئ…

**

الموت لا يحتفي أبداً ببطاقات الدعوة، ولا تعنيه كثيراً بروتوكولات الحضور، ولا المناصب التي جلس عليها المشيّع، ولا ربطات العنق التي ان وضعت في ميزان الرحيل لا تساوي طوبة مستعارة من قبر قريب وجالون ماء، هي مرقد الراحل الجديد.. الموت يُفشل كل الترتيبات المسبقة وينتصر للتراب..

**

الا تلاحظون حتى مشاعرنا صارت طبقية؟! لهم الأفراح الباذخة، ولنا الموت البهي.. يستطيعون أن يصنعوا حفلاً أسطوريا يحيه كل نجوم العالم، لكنّهم لن يستطيعوا أن يصنعوا موتاً شعبياَ تحمله أكف الأغلبية الكاسحة من الفقراء والمتعبين والكادحين والعاجزين، لا يستطيعون أن يخرجوا عجوزاً واحداً على كرسيه المتحرّك ليودع جثمان من أحب إلى مثواه الأخير.. الفقراء لا ينسون نصيرهم حتى في الموت، وبعد أن ترك حقيبته وسماعته في مكتبه المغلق، وبعد أن تجمّدت ابتسامته في النفس الأخير، وترك عيّنات الدواء المجاني على طاولته ودفتر الوصفات وشبابيك الغرفة القديمة، لم يتركوه،لقدّ زفّوا قلبه الذي طالما جبر قلوبهم المكسورة..

جنازة الدكتور «رضوان السعد» أول أمس الجمعة، كانت خير دليل على أن الشعب ينتصر لرموزه الحقيقيين، لأبنائه الأوفياء، لتقاسيم الأرض التي تشبهنا، لا لسيارات «التيسلا» ولا للهالة ولا للزغاريد المعلبّة التي تطلقها السنة معدّة مسبقاً، السلطة لا تصنع حباً في قلوب الناس، الكلمة الطيبة والموقف الأصيل والخلق النبيل ونظافة اليد والسيرة، هي من توحّد القلوب خلفها، من شيّع الدكتور رضوان السعد من ألاف الأردنيين الجمعة لا يرتجون منه منصباً ولا عطيّة ولا نظرة رضا ولا مجاملة أو نفاقاً ولا طمعاً.. هم قالوا بصمتهم وحزنهم لقد وقفت معنا عندما كنت قوياً ونحن ضعفاء على سرير العيادة.. لن نخذلك اليوم ونحن أقوياء وأنت على تابوت الرحيل..

الفقراء لا ينسون من كان يعالجهم أبداً.. فكيف لهم أن ينسوا من يوجعهم؟!

ahmedalzoubi@hotmail.com

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يطل بحلقة مليئة بالمرح والضحك من برنامج “بيت السعد”
  • وزير المالية: نتوقع الحصول على الشريحة الثالثة من برنامج الإصلاح الاقتصادي خلال الأيام المقبلة
  • مطالبة بتعويض مليار جنيه.. بدء نظر قضية صفعة عمرو دياب
  • بدء أولى جلسات محاكمة عمرو دياب في واقعة الصفع
  • في واقعة صفع شاب على الملأ.. عمرو دياب أمام الجنح اليوم
  • علي يوسف السعد يكتب: فاس.. مرة أخرى
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. لنا الموت البهي!
  • الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد نجم الأهلي
  • بالتعاون مع طارق الشيخ.. رزان المغربي تطرح "عادي عادي"
  • باريس 2024.. موعد مباراة منتخب الطائرة المقبلة بعد الخسارة من بولندا