أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثار المغربي "آدم أزنو"، لاعب فريق "بايرن ميونخ" الألماني، جدلا واسعا بين مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدم مساء أمس الثلاثاء، على نشر صور ومقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، ظهر من خلالها وهو يؤازر صديقه "لامين جمال"، الذي قاد المنتخب الإسباني إلى نهائي يورو 2024، إثر تغلبه على نظيره الفرنسي بواقع هدفين لهدف واحد.

وارتباطا بما سلف ذكره، أثار هذا التقارب الكبير بين "أزنو" و"جمال" مخاوف كبيرة بين الجماهير المغربية، من أن يسير لاعب "البايرن" المغربي على نهج لاعب الـ"بارصا" الذي أدار ظهره للمنتخب المغربي واختار حمل ألوان منتخب "لاروخا".

في ذات السياق، يرى ذات المتابعين أن التهميش الكبير الذي طال الموهبة "آدم أزنو" من قبل مسؤولي الجامعة ببلده الأم، قد تضطره إلى صرف النظر عن تمثيل المغرب مستقبلا، مشيرين إلى أن استبعاده عن بطولة كأس العالم للشباب الأخيرة، وكذا الألعاب الأولمبية المرتقبة بعد أيام بالعاصمة الفرنسية باريس، قد يدفع لاعب البايرن إلى البحث عن وطن جديد يحتضن موهبته.

كما استغرب ذات المتابعين، كيف أن لاعبا موهوبا من قيمة "آدم أزنو" الذي أصبح خيارا متاحا يحظى بثقة مدرب الفريق الأول لـ"البايرن"، لا يجد نفس القدر من الاهتمام والاعتراف من قبل مسؤولي الكرة في المغرب، رغم تمسكه القوي بوطنه الأم ورغبته الكبيرة في حمل قميص "الأسود"، محذرين من تكرار سيناريو "لامين جمال" الذي قد يتسبب في رحيل لاعب تؤكد كل المعطيات أنه سيكون له شأنه كبير، خاصة أنه يلعب في مركز (ظهير أيسر) ظل منذ سنوات نقطة ضعف بارزة في تاريخ المنتخب الوطني.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: آدم أزنو

إقرأ أيضاً:

جمال عارف: النصر هو بطل الدوري السعودي منذ انطلاقته !

ماجد محمد

انتقد الإعلامي الرياضي، جمال عارف، بعض الجماهير النصراوية، بعد خسارة فريقهم بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الماضي وتتويج الهلال بالبطولة.

وكتب “عارف” عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: “‏حتى الآن مازال هناك بعض النصراويين يصرون أن الهلال خطف الدوري منهم الموسم الماضي بالأخطاء التحكيمية، ولم يسلم ‎الاتحاد من أفكارهم الغريبة المتأصلة في هؤلاء أن فريقهم الأحق من العميد بالدوري الذي سلب منهم الموسم الذي قبله”.

وتابع قائلاً “على هذا الفكر ‎النصر هو بطل الدوري السعودي منذ انطلاقته ولايوجد نادي آخر حققه!.”

واختتم” خلاص إيش رأيكم نبطل كورة طالما ان النصر هو بطل كل المواسم منذ انطلاقة الدوري؟!!!.. آجل نتفرج ونتابع ليه؟؟”.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يصر على التعاقد مع لاعب ريال مدريد
  • لاعب جودو من طاجيكستان يثير ضجة في أولمبياد باريس بتصرفه مع منافس إسرائيلي
  • جمال حسن سعيد.. الشاعر والكوميديان الذي جمع الابتسامة والحرف
  • "العشاء الأخير".. أولمبياد باريس يثير غضب المسيحيين
  • من هي ندى كوسا المتوجة بلقب ملكة جمال لبنان لـ عام 2024؟
  • عاجل.. الشيبي مرشح لمزاملة النني في نادٍ عربي كبير
  • في قمة الثلاثاء الحاسمة.. كشف مصير مشاركة نجم المغرب بمباراة العراق
  • جمال عارف: النصر هو بطل الدوري السعودي منذ انطلاقته !
  • هجوم مجدل شمس في الجولان.. وليد جنبلاط يثير تفاعلا بتعليق
  • معلومات لاتعرفها عن ملكة جمال لبنان 2024