عقد مجلس إدارة نادي الألومنيوم الرياضي، برئاسة الدكتور محمود عجور رئيس النادي لقاء مع الجهاز الفني ولاعبين الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام الاهلي في دور ال32 من كاس مصر والمقرر لها التاسع عشر من الشهر الجاري.   

وحرص عجور، على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المصيرية مؤكدا علي أنهم يلعبون باسم فريق كبير له باع طويل وتاريخ مشرف في الدوري الممتاز وله قاعدة كبيرة من الجماهير في صعيد مصر.

 

 وأضاف المهندس نميري عسـاوي نائب رئيس النادي علي أنه يجب علي الجميع اللعب دون النظر لاسم المنافس مع ضرورة تقديم مباراة تليق باسم نادي الالومنيوم وان تلك المباراة فرصة للاعبين لتقديم أنفسهم مشيرا الي ان الكرة لا تعرف المستحيل وأنهم أمام فرصة من ذهب لاثبات اتفسهم أمام الجميع.  

 حضر اللقاء الدكتور محمود عجور رئيس النادي والمهندس نميري عساوي نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس ادارة النادي بقاعة اجتماعات المجلس بمقر النادي. 

الكشف على 903 مواطن في قافلة طبية مجانية بقرية المحروسة ضمن " حياة كريمة" 

 نظمت مديرية الصحة بمحافظة قنا، قافلة طبية مجانية بقرية المحروسة التابعة لمركز ومدينه قنا ، وذلك ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " . 

 وأضاف عبد الباقي، أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 903 مواطن في 7 تخصصات طبية بواقع " 175 حالة طب أطفال ، 257 حالة أمراض باطنة ، 76 جراحة ، 40 حالة أمراض نساء وتوليد ، 201 حاله أمراض جلديه، 94 حاله طب اسنان، 60 حالة تنظيم الأسرة " فضلا عن إجراء فحوصات معملية لعدد 139 حالة ، و 18حالة موجات صوتية ، 9 حالات أشعه سينية ، و 20 حاله خلع اسنان، وكشف مبكر للضغط والسكر لعدد 33 حالة ، تحويل 10 حالات تتطلب تدخلات جراحية إلي المستشفيات المتخصصة، مشيرًا إلى أن هذه القافلة تأتي انطلاقا من حرص الدولة المصرية المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأسر الاولي بالرعاية عبر القوافل المجهزة بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية. 

  من جانبه أوضح الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا ، أنه على هامش القافلة تم عقد 10 ندوات للتثقيف الصحي استفاد منها 100 مواطنا عن كيفية الوقاية من الأمراض المعدية " الالتهاب الكبدي الفيروسي ، فيروس كورونا ، السعار ، أنفلونزا الطيور ، الطفيليات المعوية والبلهارسيا" ، الأمراض غير المعدية "الضغط ،السكر والسمنة"، أورام الصدر ، تنظيم الأسرة ، النظافة الشخصية ونظافة المنزل، التغذية السليمة للسيدة الحامل والطفل وكبار السن ، ومتابعة الحمل وعلامات الخطورة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس إدارة النادي دوري الممتاز الألومنيوم الفريق الأول لكرة القدم المبادرة الرئاسية حياة كريمة الدوري الممتاز قنا مركز ومدينة قنا رئیس النادی

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي سيحاسب قندوسي في كل الأحوال.. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد قندوسي سوف يُحاسب على ما ذكره في أحد البرامج التليفزيونية، والأهلي لديه مدرسة خاصة بأن أي أزمة يتم مناقشتها داخل أروقة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان على اللاعب أن يتحدث مع مسئولي النادي في أي شئ، ويقدم شكوى مكتوبة ويطلب التحقيق.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أمير توفيق لن يُكمل عمله في الأهلي كمدير للتعاقدات، لكن أحمد قندوسي سوف يحاسب بشكل قوي، وفي حالة الإدانة لن يكمل في النادي الأهلي، وحال التبرئة سوف يتم توقيع عقوبة مالية ضده".

وأضاف: "بأي حال من الأحوال، فـأن أمير توفيق لن يكمل عمله في لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وهذا قرار من الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي".

الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله ويحثه على التركيز في السوبر المحلي

وواصل: "رمضان عقد جلسة مع مارسيل كولر في حضور الخطيب، والمدرب لم يفتعل أي مشكلة بشأن تعيين المدير الرياضي، واستسلم كولر للأمر الواقع".

وأكمل: "تم إبلاغ إمام عاشور بعدم التدرب خارج النادي الأهلي، خصوصا بعد تداول فيديوهات مع مدرب أحمال بيراميدز، وهو ما يعطي انطباع بأنه افضل من الموجودين في الأهلي، إمام يعيش حالة ارتباك واضحة مؤخرًا، واللاعب دخل في العديد من المشكلات مؤخرا ويحتاج وقفة مع نفسه".

مقالات مشابهة

  • “الكرة” يدعو الأندية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد 6 نوفمبر المقبل
  • نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية أمام "النواب": هناك مستشفيات عمرها من 100 إلى 120 سنة ووضعنا خطة شاملة لتطويرها.. ونستقبل يوميًا 50 حالة من الأشقاء الفلسطينيين
  • وزير الصحة: إنشاء المدن الطبية المتكاملة بتكلفة 10 مليارات جنيه
  • وزير الصحة: نطور أداءنا حتى لا ينتقص حق المواطن من الخدمات الطبية
  • وزير الصحة: العاصمة الطبية تعد ثالث أكبر مدينة تقدم خدمات متخصصة عالميا
  • القحيز: هناك عقوبة 50 ألف ريال تنتظر رئيس النادي الأهلي .. فيديو
  • بحث آلية تمويل وجمع التبرعات لـ"أثر" الوقفية
  • شبانة: الأهلي سيحاسب قندوسي في كل الأحوال.. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • رئيس مجلس الوزراء يطلع على الخدمات الطبية المجانية المقدمة للمرضى بهيئة المستشفى الجمهوري
  • أثر تناقش مشروعات وخطط الوقف الصحي