عواصم في 7 أغسطس /وام/ واصل نجوم فريق الإمارات للدراجات الهوائية إنجازاتهم في السباقات المختلفة في أوروبا هذا العام؛ حيث اعتلى أكثر من دراج من أعضاء الفريق منصات التتويج في هذه السباقات.
وتألق الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية بعد عودته مباشرة من سباق طواف فرنسا، وأحرز المركز الثالث في سباق الطرق ببطولة العالم للدراجات في أسكتلندا.


وكان بوجاتشار جزءاً من مجموعة المقدمة، التي تشكلت في آخر 80 كم من مسار السباق الممتد لنحو 271 كم، وفي نهاية المنافسة التي استمرت 6 ساعات، تفوق بوجاتشار وأحرز المركز الثالث ليصعد إلى منصة التتويج، فيما تعرض زميله ماتيو ترينتين، لحادث اصطدام بحاجز، وخرج بإصابة في يده منعته من إكمال السباق.
وقال بوجاتشار: "كان سباقاً قويا، توقعنا جميعاً أن يكون شاقاً على مراحل متعددة لمدة 6 ساعات وهذا ما حدث بالضبط. حققت هذا الفوز بالمركز الثالث عن جدارة. وأشعر بالرضا عن الميدالية البرونزية".
كما أظهر البرتغالي جواو ألميدا، نجم فريق الإمارات، قوة وتصميماً كبيرين، وحصل على المركز الثاني في طواف بولندا.
وأثار زميله البولندي رافال ماجكا إعجاب الجماهير بفوزه المميز بالمرحلة الثالثة في السباق نفسه.
كما قدم فريق الإمارات أداءً مميزاً في تصنيف الفرق وحصل على المركز الأول، ولعب العمل الجماعي المتماسك للفريق بأكمله دوراً محورياً في تحقيق هذا النجاح.
وقال ألميدا: "أشعر بالرضا عن المركز الثاني وهذا يعطيني دفعة معنوية في سباق فويلتا إسبانيا".

أحمد زهران/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فریق الإمارات

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"