أنهت أمانة المدينة المنورة خلال العام الماضي “13557” طلبًا في 12 خدمة إلكترونية، من أصل 35 خدمة رقمية عبر منصة “سقيفة”، وذلك بهدف رفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين بمنطقة المدينة المنورة.

وشملت خدمات المنصة المقدمة إنهاء “5075” طلبًا لتحديث الصكوك، و”1458″ طلبًا لتنظيم المواقع العشوائية، و”2117″ طلبًا لتسجيل المشاريع المميزة، إلى جانب “1081” طلبًا في التجزئة والدمج، و”912″ طلبًا في التسمية والترقيم، و”897″ طلبًا في سريان التنظيم، وفي إصدار القرارات المساحية تم إنهاء “863” طلبًا.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع

وأنهت المنصة ما يزيد عن “533” طلبًا تتعلق بتعديل وتنزيل المخططات المعتمدة وإلغاء “104” طلبات لإلغاء المستند التنظيمي، و”58″ طلبًا لشراء الزوائد، و”52″ طلبًا لمناسيب الطرق، و”407″ طلبات في المخططات التطويرية.

وتوفر منصة “سقيفة” التابعة لأمانة المدينة لعملائها، تجربة رقمية متكاملة تُسهم في تحسين تجربة المستفيد والحصول على الخدمات البلدية، حيث سيتمكن المستفيد من تقديم طلبه، ومتابعته من خلال الرقم المرجعي، والتواصل مع المختصين عبر المحادثة المباشرة، وذلك عبر الرابط التالي: geoservices.amana-md.gov.sa.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية طلب ا فی

إقرأ أيضاً:

اليونيسيف: “إسرائيل” قتلت أكثر من 100 طفل في عدوانها على لبنان

الثورة نت/..

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، أن أكثر من 100 طفل استشهدوا في لبنان خلال 11 يوما، فيما أصيب 690 آخرون خلال الأسابيع الستة الأخيرة، جراء العدوان الصهيوني المتواصل على لبنان.

وقالت المنظمة في تغريدة لها عبر منصة إكس، الليلة الماضية: إنها تقدم مع شركائها الإمدادات الطبية الطارئة والخدمات الأساسية في لبنان.

ومنذ 23 سبتمبر الماضي، وسعت “إسرائيل” نطاق الإبادة الجماعية التي ترتكبها في غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، لتشمل مناطق لبنان كافة، بما فيها العاصمة بيروت، عبر غارات جوية غير مسبوقة عنفاً وكثافة، كما بدأت توغلاً برياً في جنوبه ضاربة عرض الحائط بالتحذيرات الدولية والقرارات الأممية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرأس الاجتماع السابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي
  • “أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض
  • “أمانة نجران” تُنفذ 22925 جولة رقابية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • أمانة جدة: أكثر من 4000 مبنى تدخل دائرة الامتثال
  • أمانة جدة: أكثر من 4000 مبنى في طرق تجارية تدخل دائرة الامتثال
  • “أمانة جازان” تُنفذ أكثر من 37 ألف جولة رقابية خلال شهر سبتمبر
  • اليونيسيف: “إسرائيل” قتلت أكثر من 100 طفل في عدوانها على لبنان
  • الإعلان عن الواجهة الجديدة “كانفاس” لمنصة “شات جي.بي.تي”
  • القيادة الفلسطينية لحزب البعث و “قوات الصاعقة”: حرب تشرين التحريرية ‏ركيزة صلبة لمقاومة كافة المخططات الاستعمارية ‏
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر سبتمبر الماضي