جرى توسيع نطاق الاعتماد الممنوح من قبل المنظمة الأمريكية المرموقة (ANAB) للمختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، كي يشمل جل مجالات عمل هذا المختبر، وذلك وفقا لمتطلبات المعيار الدولي (ISO 17025).

ويأتي هذا الإنجاز، الذي تم الاحتفاء به بالدار البيضاء، كثمرة لمسلسل طويل شرعت فيه المديرية العامة للأمن الوطني منذ سنة 2016، والمتمحور بشكل أساسي حول التحديث الشامل لنظام الشرطة العلمية والتقنية.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد رئيس معهد العلوم للأدلة الجنائية (الأمن الوطني)، والي الأمن توفيق الصايغ، أن هذا الاعتماد يعكس الالتزام الثابت والمعايير العالية التي بلورها المختبر من حيث الجودة والتميز.

ويتعلق الأمر، يضيف رئيس المعهد، بتتويج لمسار يندرج في إطار تنزيل مخطط عمل المختبر، وذلك عملا برؤية المدير العام للأمن الوطني في ما يتعلق بجانب الاعتماد لكافة هيئات المديرية العامة للأمن الوطني.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: للأمن الوطنی

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي يعتمد القوائم المالية لعام 2023م

المناطق_واس

رأس معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، الاجتماع السادس لمجلس إدارة الهيئة.

واستعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال؛ ومن ضمنها اعتماد القوائم المالية وفق الأساس (النقدي، الاستحقاق، معايير المحاسبة المطبقة بالقطاع العام) للعام المالي 2023م، ومشتريات القمح خلال النصف الأول من العام المالي 2024م، كما تم استعراض تقارير اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، إضافة إلى آخر المستجدات والأعمال لمسار نقل المهام التشغيلية للصوامع التخزينية للشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك)، والموضوعات الأخرى المتعلقة بنشاط الهيئة المدرجة بجدول الأعمال، وأصدر المجلس عدداً من القرارات في هذا الشأن.

أخبار قد تهمك الهيئة العامة للأمن الغذائي تُرسي الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام 1 يوليو 2024 - 1:01 مساءً الهيئة العامة للأمن الغذائي تطرح المناقصة الثالثة لهذا العام لاستيراد 595 ألف طن قمح 27 يونيو 2024 - 1:46 مساءً

مقالات مشابهة

  • افتتاح مصنع جديد لمنتجات دعم الصحة العامة للمصريين والتصدير للخارج
  • محافظة الخبر تحقق اعتماد منظمة الصحة العالمية كمدينة صحية
  • كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر تكرم وزير الأوقاف السابق
  • ننشر شهادة ضابط الأمن الوطني في واقعة ضبط "إخواني" بالجيزة (خاص)
  • مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي يعتمد القوائم المالية لعام 2023م
  • جامعة الرباط الوطني النافذة التعليمية والتدريبية – بورتسودان تستقبل طلاب كلية العلوم الإقتصادية والإدارية والمالية
  • «تنظيم الألعاب التجارية» تمنح ترخيصاً لتشغيل اليانصيب
  • وظائف للأردنيين في المركز الوطني للأمن السيبراني
  • هيئة تنظيم الألعاب التجارية تمنح ترخيص اليانصيب لشركة «ذي جيم»
  • الهيئة العامة لتنظيم الألعاب التجارية تمنح ترخيص لتشغيل اليانصيب