كشفت الفنانة نجوى كرم، عن البرومو التشويقي لأغنيتها الجديدة «يلعن البعد» والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية يلعن البعد

ونشرت نجوى كرم، البرومو التشويقي لـ اغنيتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «متوَعِد ضُمَّك ضمِّة كسِّر فيها ضلوعَك».

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وكانت نجوى كرم قد سبقت عرض الـ QR Code، نشر بشكل مفاجئ صورة لمحادثة على الهاتف، والتي كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، والتي أثارت بالصورة حماس الجمهور لأغنيتها الجديدة.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاً«يلعن البعد».. نجوى كرم تروج لأغنيتها الجديدة بهذه الطريقة (صور)

«أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد

نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال نجوى كرم الفنانة نجوى كرم نجوى كرم يلعن البعد لأغنیتها الجدیدة نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع «مارينا 8 على البحيرة الجديدة»

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل بمشروع «مارينا 8 على البحيرة الجديدة»، جنوب مركز مارينا العلمين السياحي، وذلك عقب تفقده لأعمال تطوير ورفع كفاءة مركز مارينا العلمين السياحي، ويرافقه المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس خالد سرور، رئيس جهاز القرى السياحية، ومسئولو الهيئة والمكتب الفني للوزير.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروع، بأعلى معايير الجودة، والانتهاء من تشطيب الواجهات بنهاية شهر مارس المقبل، والانتهاء من أعمال الزراعات وتنسيق الموقع نهاية شهر يونيو المقبل، قبل بدء موسم الصيف، موجهاً بضرورة تنفيذ مختلف الأعمال على أعلى مستوى، يليق بحجم التنمية الكبير الذى يتم تنفيذه بإقليم الساحل الشمالي الغربي.

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع «مارينا 8 على البحيرة»

أشار الوزير إلى أن مشروع مارينا 8 على البحيرة الجديدة، جنوب مركز مارينا العلمين السياحي، يتكون من نماذج متعددة من الفيلات، والتوين والتاون هاوس، والشاليهات، والعمارات، إضافة إلى أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع العام، والمنشآت السكنية، والمسطحات الخضراء، والعناصر المائية المختلفة «حمامات سباحة - نوافير- ..» بمساحة إجمالية 250 فدانا، وتم تصميم المشروع بمناسيب متعددة بحيث تكون جميع الوحدات مطلة على البحيرة.

وزير الإسكان

كما تفقد المهندس شريف الشربيني، أعمال تنفيذ الممشى السياحى «blue side» والجاري تنفيذه على مساحة 22.5 ألف م2، بمارينا 5، ويضم الممشى محال تجارية وأماكن ترفيهية على مساحة 10% من مساحة الممشى، كما يضم الممشى أماكن انتظار سيارات ومسطحات خضراء، بجانب تفقد أعمال تطوير وتوسعة طريق منطقة 22، ليصبح 3 حارات لكل اتجاه، بجانب إضافة أماكن انتظار للسيارات.

مقالات مشابهة

  • «البيئة» توضح العناصر الأساسية والإجرائية لتحقيق التنمية المستدامة
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة بمدينة نصر
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة ستكون نموذجا لتطوير المناطق غير المخططة
  • إعلان تشويقي يؤكد هاتف Infinix Hot 50 Pro Plus يأتي بأنحف تصميم في الهواتف الذكية
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع «مارينا 8 على البحيرة الجديدة»
  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» (فيديو)
  • فيديو.. ريهام عبدالحكيم تطرح أغنية “جيش وشعب” في احتفالات نصر أكتوبر
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن