يستعد فريق المقاولون العرب لاستقبال ضيفه مودرن سبورت في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد المقاولون العرب لحساب الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق المقاولون العرب مباراة اليوم بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة من أجل الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يهدد ذئاب الجبل هذا الموسم.

الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات فقط وتعادل في 8، بينما تعرض للهزيمة في 15 لقاء.

على الجانب الأخر يدخل مودرن سبورت المباراة منتشيًا بالنتائج المميزة التي حققها في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة حصدها من 28 مباراة.

وحقق مودرن سبورت الفوز في 11 مباراة وتعادل في مثلهم، بينما تعرض للهزيمة في 6 مواجهات حتى الآن بالدوري.

موعد مباراة المقاولون ومودرن سبورت والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة المقاولون العرب ضد مودرن سبورت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود المباراة طاقم تحكيم مكون طارق مجدى حكم ساحة ويعاونه الثنائي شهاب راشد وكريم السعيد والحكم الرابع أحمد جمال وحكم فار أحمد الغندور ويساعده اسامة محمد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب مودرن سبورت الدوري المصري الدوري المصري الممتاز المقاولون العرب الدوری المصری مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. يبحث عشاق الكرة المصرية والفارس الأبيض بشكل خاص عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

الزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي والمقاولون للهروب من القاع

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي عقب فرض التعادل على بيراميدز في الجولة الماضية.

الزمالك وطلائع الجيش

ويسعى نادي الزمالك خلال تلك المواجهة لتحقيق الفوز ومواصلة محاولة اقتحام المربع الذهبي لمسابقة الدوري هذا الموسم، بينما تسعى كتيبة المقاولون العرب لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، من أجل الهروب من دوامة الهبوط.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلك المواجهة، وهو يحتل المركز الخامس بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 49 نقطة من 29 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حت الآن، بواقع 14 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز نفس العدد من الهزائم.

الزمالك

بينما يدخل فريق المقاولون العرب تلك المواجهة النارية تحت عشار «أكون أو لا أكون»، حيث يقع ذئاب الجبل في المركز التاسع عشر «قبل الأخير» بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 21 نقطة من 29 مباراة، بواقع 4 انتصارات، و9 تعادلات و16 هزيمة، لذلك تبقى مباراة الزمالك بمثابة «حياه أو موت» لكتيبة عماد النحاس.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الإثنين، الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر السعودي ولوسيتانو إيفورا الودية والقناة الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الثلاثاء 30- 7- 2024
  • بعد المقاولون..موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري والقنوات الناقلة
  • محمد عنتر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمقاولون العرب
  • موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والتشكيل وترتيب الفريقين
  • القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري وحكم اللقاء
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الإثنين في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ميلان والقنوات الناقلة لها