كشف الإعلامى محمد الليثى رفض إمام عاشور لاعب الأهلي عرضاً مُغرياً للغاية من أحد أندية الوسط بالدوري السعودي إحتراماً لرغبة إدارة الأهلي ببقاءه مع الفريق وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا:«تلقى امام عاشور عرضاً من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وصلت قيمته إلى 4 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري في الموسم وربما يزيد هذا المبلغ ببعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف».

وقال محمد الليثى امام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير احتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة خاصة وأنه أنضم للأهلي الصيف الماضي.

وأوضح محمد الليثى أن أمام عاشور مُتفهّم تماماً تمسك الأهلي له وحاجة الفريق لجهوده لذا رفض العرض السعودي المُغر للغاية، وحسم المفاوضات مُبكراً بالرفض التام خاصة وأن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له مؤخراً أكثر من مرة أنه أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسياً طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور امام عاشور إمام عاشور الزمالك امام عاشور اليوم هدف امام عاشور إمام عاشور الأهلي امام عاشور الاهلي امام عاشور في الاهلي رامز جلال إمام عاشور امام عاشور وزيزو خناقة إمام عاشور خناقة امام عاشور امام عاشور مع ميتلاند فرح امام عاشور رقص امام عاشور امام عاشور ميتلاند محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبة الـ100 ألف جنيه.. إمام عاشور يظهر بـ"قصة" شعر جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظهر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بـ"نيو لوك" خلال الساعات الماضية قبل خوض بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

وقام إمام عاشور بتغيير "قصة" شعره بعدما تعرض لهجوم وانتقد كبير من جمهور الأهلى الذي اتهم اللاعب بالاهتمام بمظهره وقصات وتلوين شعره الأمر الذي جعل مستواه يتراجع في المباريات الأخيرة.
وكانت الساعات الماضية شهدت توقيع غرامه مالية كبيرة على اللاعب أمام عاشور بسبب الأزمات التي دخل فيها خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

غرامة 100 ألف جنيه على إمام عاشور 

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي الأهلي فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب إمام عاشور بسبب عدم الالتزام في الفترة الأخيرة .

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن المدير الرياضي وقع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على إمام عاشور بسبب خوض تدريبات بدنية منفرده خارج النادي وبدون معرفه من الجهاز الفني للفريق ونشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الأهلي وقعت عقوبة مالية على إمام عاشور بعد مباراة السوبر الأفريقي بسبب الأزمات التي دخل فيها خلال اللقاء سواء مع لاعبي الزمالك أو جماهير الفريق المنافس أو زملائه بالفريق.

مقالات مشابهة

  • بعد عقوبة الـ100 ألف جنيه.. إمام عاشور يظهر بـ"قصة" شعر جديدة
  • عقوبات مغلظة ضد لاعبي الأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا (خاص): عاجل
  • الأهلي يجهز 90 مليون جنيه "مقدم عقود" لاعبي الفريق
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • الأهلي يوضح حقيقة معاقبة إمام عاشور
  • مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي
  • 100 ألف جنيه غرامة جديدة على إمام عاشور.. اعرف السبب