الأهلي ضد بيراميدز.. لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كولر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، في الجولة 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يورتشيتش يقترب من حلم البطولة الأولى لـ بيراميدز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تقديم عروضًا مميزة، تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد للفريق السماوي كرونسلاف يورتشيتش، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لينجح الرجل الكرواتي في قيادة رفقاء مصطفى فتحي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك عقب خوض الفريق 27 مباراة في المسابقة.

وتولى المدرب الكرواتي يورتشيتش مهمة تدريب فريق بيراميدز في فبراير الماضي، وسقط في فخ التعادل بالمباراة الأولى له مع الفريق أمام زد في مسابقة الدوري الممتاز، ثم تمكن من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، قبل الهزيمة الكبيرة على يد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتوديع منافسات إفريقيا، ثم التعادل في مباراة نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

بيراميدز

ومنذ الخروج الإفريقي، ركز فريق بيراميدز ومدربه يورتشيتش بشكل كبير على مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق اللقب الأول في تاريخ الفريق، مستغلًا انشغال القطبين الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والذي حصدهم الفريقين.

أرقام خرافية لـ بيراميدز في الدوري الممتاز قبل قمة الأهلي

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقى كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين النادي الأهلي، والذي خاض 23 مباراة في المسابقة ونجح في حصد 57 نقطة حتى الآن.

بيراميدز

ونجح فريق بيراميدز في الفوز بـ14 مباراة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعود آخر تعثر للفريق السماوي ليوم 5 أبريل الماضي أمام طلائع الجيش حين تعادل سلبيًا وقتها، ومنذ تلك المواجهة، حققت كتيبة يورتشيتش الفوز على (الجونة - المقاولون العرب - البنك الأهلي - إنبي - فيوتشر - المصري - سيراميكا كليوباترا - الإسماعيلي - الجونة - سموحة - بلدية المحلة - المقاولون العرب - سموحة - الاتحاد السكندري».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري الممتاز الدوري المصري الاهلي مباراة بيراميدز فريق بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر دوري نايل أرقام بيراميدز الأهلي أمام بيراميدز الأهلي امام بيراميدز مسابقة الدوری الممتاز فریق بیرامیدز فی المسابقة حتى الآن

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وسقوط الزمالك

ترتيب الدوري المصري.. يبحث عشاق الكرة المصرية في الوقت الراهن عن ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد ظهور القطبين «الأهلي والزمالك»، اليوم الإثنين، في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد فوز الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا، وهزيمة الزمالك أمام مضيفه المقاولون العرب.

الأهلي يعبر سيراميكا برباعية ويحلق بصدارة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

وبهذا الفوز الثمين، يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 72 نقطة من 28 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الزمالك يسقط أمام المقاولون العرب بثنائية في الدوري

بينما خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام مضيفه فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، اليوم الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

وبهذه النتيجة رفع فريق المقاولون العرب رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر «قبل الأخير» في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد الزمالك عند 49 نقطة في المركز الخامس.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

وجاء ترتيب الدوري المصري على النحو التالي

1- الأهلي 72 نقطة من 28 مباراة.

2- بيراميدز 69 نقطة من 30 مباراة.

3- المصري البورسعيدي 52 نقطة من 31 مباراة.

4- مودرن سبورت 50 نقطة من 31 مباراة.

5- الزمالك 49 نقطة من 29 مباراة.

6- سموحة 45 نقطة من 30 مباراة.

7- زد 44 نقطة من 28 مباراة.

8- سيراميكا كليوباترا 44 نقطة من 30 مباراة.

9- إنبي 42 نقطة من 29 مباراة.

10- الاتحاد السكندري 39 نقطة من 31 مباراة.

11- طلائع الجيش 36 نقطة من 31 مباراة.

12- البنك الأهلي 34 نقطة من 31 مباراة.

13- الجونة 33 نقطة من 31 مباراة.

14- الإسماعيلي 32 نقطة من 31 مباراة.

15- فاركو 30 نقطة من 31 مباراة.

16- بلدية المحلة 24 نقط من 31 مباراة.

17- المقاولون العرب 24 نقطة من 30 مباراة.

18- الداخلية 19 نقطة من 31 مباراة.

مقالات مشابهة

  • بعد تعادل بيراميدز.. تعرف على كم نقطة يحتاج الأهلي للاحتقال بالدرع
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعثر بيراميدز والإسماعيلي وهدية إلى الأهلي
  • فاركو يزيد من أوجاع بيراميدز ويقدم هدية ثمينة للأهلي بالدوري «فيديو»
  • موقف أحمد عبد القادر من مواجهة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وسقوط الزمالك
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • دونجا: أبارك للأهلي على لقب الدوري ولم أقصد الإساءة للجماهير
  • دونجا: الأهلي حسم الدوري والموضوع منتهي بالنسبالي