صحيفة الاتحاد:
2024-07-30@22:49:18 GMT

بني ياس يضم أحد نجوم «يورو 2024»

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)
تعاقد بني ياس مع المدافع الروماني أندريه بوركا، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الأخدود السعودي، وهو أحد أبرز نجوم منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، وخاض خلالها 4 مباريات، وبلوغ الدور الثاني من البطولة.
ويتميز بوركا «31 عاماً»، بالبنية الجسدية القوية، إلى جانب خبراته المتراكمة، ولعب 30 مباراة دولية مع رومانيا، وسيكون خياراً إيجابياً لتعويض رحيل المدافع الصربي ساشا عن صفوف «السماوي».


وتفاعلت وسائل الإعلام الرومانية مع خبر انتقال اللاعب إلى أبوظبي، للعب في بني ياس، حيث يحظى بتقدير في بلاده، وخاض أكثر من 345 مباراة على صعيد الأندية، حيث سبق له الدفاع عن ألوان كلوج الروماني الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية، إلى جانب مشاركته في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.
وعبر بوركا في مقطع فيديو ترحيبي، بحماسه بالانضمام إلى بني ياس، حيث يلتحق بالتحضيرات قريباً من أجل المشاركة في الموسم المقبل، تحت قيادة البرتغالي جواو بيدرو المدرب الجديد للفريق.

أخبار ذات صلة ساوثجيت: «نهائي يورو 2024» الإنجاز الأكبر في مسيرتي! كومان يشتكي حكم «هولندا وإنجلترا»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس دوري أدنوك للمحترفين كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 منتخب رومانيا بنی یاس

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد مبابي يشتري أسهما في نادي كرة قدم خاص بقيمة 20 مليون يورو

سيصبح نجم ريال مدريد، كيليان مبابي، وهو في عمر 25 عامًا، أحد أصغر مالكي نادٍ محترف لكرة القدم في أوروبا.

اعلان

فقد اشترى مهاجم مدريد الجديد حصة الأغلبية في نادي كاين (SM Caen) الفرنسي، من الدرجة الثانية، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 20 مليون يورو.

وسيحتفظ بيير أنتين كابتون، رئيس مجلس الإشراف، ببقية رأس المال، البالغ 5 ملايين يورو، وفق ما نشرته صحيفة "Le Parisien" الفرنسية.

كما ذكرت الصحيفة أنّ المفاوضات بين الطرفين مستمرة منذ عدة أسابيع ومن المقرر أن تنتهي قريبًا.

وهو ما يعني أنّ نجم ريال مدريد سيمتلك 80% من النادي، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ليحل محل المساهم الأكبر السابق، صندوق الاستثمار الأمريكي أوكتري.

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي يغادر في مدريد، (16 يوليو 2024)Andrea Comas/Copyright 2024 The AP. All rights reserved

ومن المتوقع أن يتّبع مبابي خطى ديفيد بيكهام، بتعيين زياد حمود، الرئيس الحالي لفريق تصوير علامته التجارية، رئيسًا جديدًا، إلى جانب والدته فايزة لاماري.

وبحسب ما أوردته بعض الأخبار، كان مبابي في صغره يلعب مع النادي الذي يتّخذ من مدينة "لانورماندي" مقراً له.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاحتجاجات تجتاح فنزويلا بعد إعلان فوز مادورو.. والمعارضة تتحدث عن دليل يثبت انتصار مرشحها ماكدونالدز تخسر المستهلكين وتفشل في استعادتهم: انخفاض بنسبة 15% في أسهم الشركة السعودية توقّع صفقة كبيرة مع شركة ألمانية لشراء 100 تاكسي كهربائي طائر فرنسا نادي ريال مدريد كرة القدم كيليان مبابي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ترامب يسعى للفوز بولاية لم تدعم مرشحاً جمهورياً منذ 52 عاماً يعرض الآن Next حرب غزة: الإبلاغ عن نحو 40 ألف إصابة بالتهاب الكبد في القطاع وهنية يلتقي خامنئي في طهران يعرض الآن Next أنصار اليمين المتطرف في إسرائيل يقتحمون معسكراً جديداً.. والجيش يدفع بـ3 كتائب يعرض الآن Next الاحتجاجات تجتاح فنزويلا بعد إعلان فوز مادورو.. والمعارضة تتحدث عن دليل يثبت انتصار مرشحها يعرض الآن Next انهيارات أرضية مدمرة في الهند: 63 قتيلا وعشرات المفقودين اعلانالاكثر قراءة شاهد: حريق هائل يدمر 350 ألف فدان ويجبر السلطات على إجلاء الآلاف في شمال كاليفورنيا باريس 2024: بعد شبكة القطارات السريعة.. مخربو الليل يستهدفون كوابل الألياف الضوئية لشركات اتصالات بالمروحيات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ينقذ الآلاف من الفيضانات ويصب جام غضبه على المسؤولين إسرائيل تتحدث عن هدف سيصعق حزب الله ردا على حادثة مجدل شمس.. وتأجيل أو إلغاء رحلات جوية إلى بيروت بعد تهديد الرئيس التركي بغزو إسرائيل.. تل أبيب: أردوغان على خطى صدام حسين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس ضحايا شرطة فرنسا فيضانات - سيول قطاع غزة كلاب بريطانيا رياضة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد مبابي يشتري أسهما في نادي كرة قدم خاص بقيمة 20 مليون يورو
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية فانواتو بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ ملك المملكة المغربية بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • الإعلامية هدير أبو زيد: الدخول مجاني لـ حفلات المسرح الروماني بالعلمين
  • ميركاتو 2024.. آرسنال يعلن التعاقد مع المدافع الإيطالي كالافيوري حتى 2029
  • غدا.. روائع بليغ حمدي على المسرح الروماني بمهرجان العلمين
  • بتحقيقه برونزية مسابقة السيف.. المصري محمد السيد يمنح بلاده أول ميدالية في أولمبياد باريس 2024
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يفتتح مفاوضات جديدة مع نابولي لضم أوسيمين
  • ترامب: العملات المشفرة ستتخطى سوق الذهب وسأطرد رئيس البورصات
  • ميركاتو 2024.. عرض سعودي ضخم لإغراء رافينيا