تشهد اليوم انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في منطقة الساحل الشمالي تلك الدورة مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم لتقديم عدد من الحفلات.
 

 

وتشهد حلقة منى الشاذلي الكثير من المفاجآت، وهي بحضور عدد كبير من الجمهور، حيث يستمتع الجمهور أشهر أغاني النجم مدحت صالح.

 

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لفلسطين

 

وسبق وأعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية لصالح أهالي الشعب الفلسطيني، بعد تعرضهم للقصف من قبل الجيش الإسرائيلي.

فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية


وتشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والمقرر إقامتها اليوم 11 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل، العديد من الحفلات أبرزها للنجم محمد منير، تامر حسني، عمرو دياب، كاظم الساهر، ويجز، وغيرهم.

 

كما تشهد هذه الدورة عرض مجموعة من المسرحيات، أبرزها: السندباد بطولة كريم عبد العزيز، التلفزيون بطولة حسن الرداد، عملتوها إزاي بطولة كريم محمود عبد العزيز. 

آخر أعمال مدحت صالح 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان مدحت صالح، هي أغنية شهم ابن شهم، الذي تعاون من خلال مع الشاعر خالد تاج الدين، وتم طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت صالح الفجر الفني الساحل الشمالي آخر أعمال مدحت صالح مهرجان العلمین مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

أبرزها حفل كاسيت 90.. فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. تنطلق فعاليات الأسبوع الرابع من الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الخميس المقبل 1 أغسطس، وتستمر حتى يوم 3 أغسطس، ويتضمن الأسبوع الرابع العديد من الحفلات والمسرحيات.

حفل كاسيت 90 في مهرجان العلمين

ويشهد يوم الخميس المقبل، حفل كاسيت 90، والذي يضم 5 من نجوم التسعينات في حفل واحد، محمد فؤاد، هشام عباس، حميد الشاعري، وإيهاب توفيق وخالد عجاج، والمقرر إقامته على مسرح يو آرينا في تمام الساعة 10 مساءً.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل كاسيت 90، بين 3 فئات، والفئة الأولى بسعر 80 ألف جنيه، وهى عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، والفئة الثانية بسعر 50 ألف جنيه، وهي طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط، والفئة الثالثة والأخيرة بسعر 500 جنيهًا.

حفل كاسيت 90مسرحية الشهرة في فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين

تُعرض مسرحية الشهرة، لأول مرة، يوم 1 أغسطس 2024، وتستمر 3 ليال، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والتي تتكون مجموعة من الشباب من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

مسرحية الشهرة

وتدور أحداث المسرحية إطار غنائي، رومانسي، كوميدي، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين يتقدمون إلى إعلان حلم تحقيق النجومية، بحثًا عن فرص الالتحاق بمؤسسة فنية، ليخوضوا صراعًا من أجل تحقيق حلم الشهرة.

وتبدأ أسعار تذاكر المسرحية، من 300 جنيه، وتكون الفئة الثانية بـ 500 جنيه، والثالثة والأخيرة بـ 1000 جنيه.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين

ويستعد الفنان رامي جمال لإحياء حل غنائي ضخم، يوم الجمعة المقبلة، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين 2024، ويبدأ الحفل من الساعة 10 مساء، ويستمر حتى 12 منتصف الليل.

رامي جمال

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل، بين 3 فئات، الفئة الأولى 80 ألف جنيه، وهى عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، والفئة الثانية بسعر 50 ألف جنيه، وهي طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط، والفئة الثالثة والأخيرة بسعر 500 جنيهًا.

اقرأ أيضاًأغنية «برد ببرود» لـ رامي جمال تحقق المليون مشاهدة عبر يوتيوب

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حضور مسرحية «التليفزيون» بـ مهرجان العلمين

حفل استثنائي لهاني شنودة وفرقة المصريين بمهرجان العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • البنك سرقوه.. شروط دخول المسرحية في مهرجان العلمين
  • جدول أعمال ملتقى الصداقة العماني الصيني - الدورة الثانية
  • مروان بن تركي يفتتح أعمال الدورة الثانية من "ملتقى الصداقة العماني الصيني".. الخميس
  • موعد عروض «الأراجوز » و«خيال الظل» في مهرجان العلمين الجديدة
  • على قنوات المتحدة.. انطلاق سهرات «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين الجديدة
  • اليوم.. انطلاق سهرات "حد النجوم" من قلب مهرجان العلمين الجديدة على شاشات المتحدة
  • أبرزها حفل كاسيت 90.. فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين 2024
  • تصل إلى 2000 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية "السندباد"
  • تبدأ من 300 جنيها.. أسعار مسرحية "البنك سرقوه" بمهرجان العلمين
  • مفاجأة منتظرة في حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين