عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية أول اجتماع له بمسؤولي شركة نهضة مصر، الشركة المسؤولة عن ملف النظافة بمدن شبرا الخيمة والخصوص، وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة صحية آمنة لهم.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ على ضرورة إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مدن شبرا الخيمة والخصوص بشكل دائم.

ووجه تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري، وأثنى المحافظ على جهود شركة نهضة مصر في الفترة الماضية، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون المثمر بين المحافظة والشركة لتحقيق أفضل النتائج في مجال النظافة. كما وجه عطية بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للشركة لتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وناقش الاجتماع خطة عمل شاملة للارتقاء بمنظومة النظافة في مدن شبرا الخيمة والخصوص، وتضمنت الخطة عدداً من المحاور الرئيسية، منها زيادة عدد سيارات القمامة ونطاق عملها وتفعيل دور عمال النظافة وتدريبهم بشكل دوري ونشر الوعي بين المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة وفرض عقوبات صارمة على المقصرين بمنظومة النظافة.

وأكد المحافظ على التزام المحافظة القوي بتحسين البيئة العامة في جميع مدن المحافظة، وأن ملف النظافة سيظل على رأس أولويات عملها خلال الفترة القادمة، ودعا جميع المواطنين إلى التعاون مع المحافظة، والشراكة للحفاظ على نظافة شوارعهم وبيئتهم.

كما أكد عطية أنه سيقوم بشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر مشيراً أن هذه الجولات المفاجئة تأتي في إطار حرصه على ضمان تطبيق الخطة الموضوعة للارتقاء بمنظومة النظافة في المحافظة، والتأكد من التزام شركة نهضة مصر بجميع بنود الاتفاق المبرم بينها وبين المحافظة.

وأشار أيضا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، مؤكدًا على أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم.

ويعد هذا الاجتماع خطوة هامة في إطار جهود محافظة القليوبية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة صحية آمنة لهم، ونأمل أن تُثمر هذه الجهود عن نتائج إيجابية على أرض الواقع تُساهم في ارتقاء مستوى حياة المواطنين في مدن شبرا الخيمة والخصوص.

وحضر الاجتماع كل من حسام إمام رئيس شركة نهضة مصر والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء أحمد شريف لطفي نائب رئيس شركة نهضة مصر، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والمستشار صلاح سالم المستشار القانوني، وفاطمة الزهراء مدير الشئون المالية، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني، والدكتور محمد علام مدير الشئون القانونية، والدكتور محمد عبد الله مدير إدارة المخلفات الصلبة عدد من ممثلي شركة نهضة مصر من بينهم المهندس محمد عبد اللطيف، العضو المنتدب للشئون الفنية، والمهندسة رندا فضه، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات، وإبراهيم كمال، رئيس قطاعات النظافة الحضرية، وإيمان محمد، مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات، وعمرو بشير، مدير إدارة تنميه الأعمال والمشرف العام على العلاقات العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية شبرا الخيمة منظومة النظافة أعمال النظافة الخصوص اخبار القليوبية شركة نهضة مصر الإشغالات بشبرا الخيمة بمنظومة النظافة شرکة نهضة مصر على ضرورة

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لـ عامل قتل ربة منزل بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، وأمانة سر على الفرماوى، بالإعدام شنقا لعامل، لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبى وبيعه، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتى الجمهورية وإبداء الرأى الشرعى فى إعدامه.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2857 لسنة 2024 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلى جنوب بنها، أن المتهم "إسلام ط ح"، 34 سنة، عامل، مقيم منشية الحرية دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لأنه فى يوم 3 / 11 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجنى عليها نادية عبد العزيز شفيق.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتلها، وما أن تمكن منها حتى أطبق بيديه على جيدها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتى أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

واوضح أمر الإحالة، أنه قد ارتكبت تلك الجناية بقصد ارتكابه لجنحة سرقة إذ أنهما فى ذات الزمان والمكان سرق المنقول - قرط ذهبى - المبين وصفا وقيمة بالأوراق والمملوكة لذات المجنى عليه ليلا من داخل مسكنها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يفتتح فعاليات المؤتمر العلمي الخاص بدور الصيادلة الاكلينيكين
  • محافظ شمال سيناء يطلق "أسبوع النظافة" بمختلف مدن المحافظة
  • محافظ سوهاج يشهد اجتماع مجلس الجامعة
  • ضبط عاطل وربة منزل قبل ترويجهما 4.2 كيلو جرام من مخدر الهيروين بشبرا الخيمة
  • مدير أمن القليوبية: هدفي خدمة المواطن أولا
  • محافظ القليوبية يستقبل سفير أذربيجان لتقديم التهنئة
  • محافظ القليوبية يهنئ اللواء عبدالفتاح القصاص بتوليه منصب مدير أمن القليوبية
  • محافظ القليوبية يهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه
  • محافظ القليوبية: تشكيل لجنة لمتابعة تقرير وزارة الصحة عن مستشفيات المحافظة
  • الإعدام شنقا لـ عامل قتل ربة منزل بشبرا الخيمة