أعلن الموقع الرسمي لحجز تذاكر مهرجان العلمين «تذكرتي» عن نفاذ تذاكر فئة vip من حضور حلقة الفنان مدحت صالح مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال حلقة خاصة من برنامجها «معكم»، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، والمقرر إقامتها في الليلة الأولى من فعاليات مهرجان العلمين.

نفاذ تذاكر vip حلقة مدحت صالح في العلمين

وكشف موقع تذكرتي، أنه لا زال هناك عددا من التذاكر المقدرة بفئة 600 جنيه على الموقع ويمكن حجزها، لحضور أول فعاليات مهرجان العلمين، إذ يلتقى جمهور وعشاق صوت الطربي الأصيل مدحت صالح نجمهم المفضل في حلقة استثنائية من قلب العلمين الجديدة.

نفاذ تذاكر حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تشهد حلقة منى الشاذلي الكثير من المفاجآت، بحضور عدد كبير من الجمهور، كما يقدم مدحت صالح، باقة مميزة من أشهر أغانيه، إضافة لغنائه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل، كما ستشهد الحلقة العديد من أسرار التي يرويها ويتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر.

مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير، حفلات مهرجان العلمين 2024 يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً فنيًّا، ويقدم النجم تامر حسني حفلاً غنائيًّا يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلاً غنائيًّا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائيًّا يوم 9 أغسطس. ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات فسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

وتقدم فرقة كايروكي حفلاً يوم 23 أغسطس، بعد نجاح حفلتها في الدورة الأولى للمهرجان. ويختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًتبدأ بـ 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

19 يوليو.. ماجدة الرومي تحيي حفلا بمهرجان العلمين 2024

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان مدحت صالح منى الشاذلي العلمين الجديدة العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 فعاليات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة أرباح مهرجان العلمين الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مدينة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمین 2024 نفاذ تذاکر مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

رامي جمال يروج لحفله في مهرجان العلمين بهذه الطريقة «صورة»

يواصل الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لحفله المقرر أن يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ومن المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك رامي جمال، عبر حسابه على «إنستجرام» البوستر الترويجي لحفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين، الذي يكشف من خلاله عن موعده، المقرر أن يكون مساء الجمعة الموافق 2 اغسطس.

رامي جملموعد حفل رامي جمال في العلمين

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024، روجت لـ حفل رامي جمال عبر موقع «إنستجرام»، قائلة: «حفلاتنا لسة مكملة، انتظروا حفلة مميزة مع نجم الغناء رامي جمال ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين يوم 2 أغسطس، عشان نعيش ليلة غنائية وحفلة مميزة على أرض مدينة العلمين».

أسعار تذاكر حفل رامي جمال

وطرحت الشركة المنظمة لحفل رامي جمال عبر الموقع الرسمي أسعار التذاكر، والتي قسمتها إلى فئات، تبدأ من 80 ألف جنيه شاملة 10 تذاكر طاولات، و50 ألف جنيه شاملة 6 تذاكر وترابيزة، أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين، أما الأخيرة فيصل سعرها إلى 550 جنيها للفرد، ويمكنك الحجز من الموقع الرسمي لـتذكرتي.

آخر أعمال رامي جمال

يشار إلى أن آخر أعمال رامي جمال، كانت أغنية «يا دمعي» والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي»، ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

اقرأ أيضاًرامي جمال يقرر افتتاح حفله في مهرجان العلمين بأغنية «بيكلموني»

غدا الخميس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

«مستنيكم».. رامي جمال يشوق الجمهور لحفله في مهرجان العلمين (صورة)

مقالات مشابهة

  • رامي جمال يروج لحفله في مهرجان العلمين بهذه الطريقة «صورة»
  • مهرجان العلمين يروج لـ مسرحية «البنك سرقوه» قبل عرضها (صورة)
  • «لا تفوتوا العرض».. صفحة مهرجان العلمين تروج لمسرحية «التلفزيون»
  • أسعار تذاكر حفلة ويجز في مهرجان العلمين الجديدة وشروط االحضور
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل فريق مسار إجباري بمهرجان العلمين
  • موعد عرض مسرحية «البنك سرقوه» في مهرجان العلمين.. اعرف أسعار التذاكر
  • بلاك تيما مع لبنى عسل الليلة على "الحياة"
  • تصل إلى 2000 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية "السندباد"
  • غدا.. لطيفة تحيي حفلا غنائيا في مهرجان صفاقس بتونس
  • تصل لـ 1500 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «البنك سرقوه» بمهرجان العلمين