كشفت مصادر داخل نادي ريال مدريد الإسباني لصحيفة آس الشهيرة تفاصيل حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا في صفوف الملكي والذي تم التوقيع رسميًا معه خلال الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة في تقريرها اليوم أن حفل تقديم كيليان مبابي لجمهور ريال مدريد سيكون يوم 16 من شهر يوليو الجاري، بحضور 80 ألف مشجع وسيكون الأضخم والأكثر إثارة للاعب كرة قدم على الإطلاق.

يورو 2024.. مبابي: عدم الفوز باللقب الأوربي يعني فشلنا مشجع يقتحم ملعب مواجهة إسبانيا وفرنسا لإلتقاط صورة مع مبابي تفاصيل حفل تقديم مبابي لجمهور ريال مدريد

سيتم فتح أبواب ملعب سانتياجو بيرنابيو لاستقبال الجمهور بعدد 80 ألف مشجع سيقدمون الترحيب للاعب الذي سينزل لأرض الملعب في الـ7 مساء بتوقيت إسبانيا.

سيرتدي اللاعب القميص رقم 9 وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع النادي، على أن يكون من حقه الحصول على القميص رقم 10 وتحقيق حلمه بعد رحيل لوكا مودريتش عن النادي، حيث أن النجم الكرواتي هو من يحمله الآن.

سيتم وضع منصة عرض من نهاية غرفة تبديل الملابس، وسيرتدي اللاعب طقم ريال مدريد الرسمي للموسم 2024-25، كما سيكون هناك عرض ناري على خشبة المسرح، بالإضافة إلى عرض موسيقي.

سيوفر النادي في ملعب سانتياجو بيرنابيو كاميرات بانورامية 360 درجة لتصور الأجواء بطريقة مختلفة وتقديم نقل تليفزيوني متميز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد نادي ريال مدريد مبابي كيليان مبابي جمهور ريال مدريد ریال مدرید حفل تقدیم

إقرأ أيضاً:

مبابي خارج قائمة الريال في جولة أميركا

 

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد ريال مدريد يقدّم إندريك

تم استبعاد النجم الفرنسي كيليان مبابي الوافد الجديد لريال مدريد من جولة الفريق الصيفية بالولايات المتحدة الأميركية، لمنحه المزيد من الراحة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، ولن يبدأ التدريب في ناديه الجديد إلا يوم الثلاثاء المقبل، وتنتظر جماهير «الميرينجي» بلهفة رؤية نجمهم الجديد يلعب أول مباراة رسمية مع الفريق 14 أغسطس القادم، أمام أتلاتنا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبية، بعد أن فاز الأول بدوري الأبطال «الشامبيونزليج» وفاز الثاني بالدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
وعلى غرار ما حدث مع مبابي في الموسم الماضي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الذي لم يشركه في الجولة الصيفية للفريق استعدادا للموسم الجديد، لن يشارك «فتى بوندي المدلل» مع الريال في جولته، وإن اختلفت الأسباب في الحالتين، حيث إن الهدف من استبعاده من جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني كان لأسباب رياضية بحتة ومن أجل إراحته والاطمئنان على أنفه المكسور، بينما استبعاده في باريس كان بسبب خلافات بينه وإدارة النادي.
وليس مبابي وحده المستبعد من الفريق، وإنما كل النجوم الفرنسيين الآخرين، أوريليان تشواميني وأدواردو كامافينجا وفيرلان ميندي، الذين شاركوا مع منتخب فرنسا حتى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية.
أما النجوم الذين خرجوا مع منتخبات بلادهم قبل نصف نهائي اليورو أو كوبا أميركا، ففي سبيلهم للانضمام إلى البعثة التي سافرت إلى أميركا، وهم البرازيليون فينسيوس جونيوروإيدرميليتاو ورودريجو، بينما تم إعفاء داني كارباخال وفيدريك فالفيردي وجود بيلينجهام من السفر، ووصل منتخب بلد كل منهم إلى المباراة النهائية في البطولة المشارك فيها. وانضم إلى البعثة أيضاً الكرواتي لوكا مودريتش والتركي أردا جولر والألماني أنطونيو روديجير، حيث لم تصل منتخباتهم إلى نصف النهائي البطولة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية موالية للريال، أن أنشيلوتي ضم عدداً غير قليل من لاعبي أكاديمية «لوكاستيا» لاستكمال النقص العددي.
ويعود الفريق إلى التدريبات العادية في مدريد الثلاثاء المقبل، بمشاركة جميع اللاعبين، وكانت البعثة وصلت مدينة شيكاغو منذ ساعات قليلة، حيث من المقرر أن يلعب الفريق 3 مباريات ودية الأولى أمام ميلان الإيطالي أول أغسطس، والثانية أمام برشلونة في 4 أغسطس والثالثة أمام تشيلسي 7 أغسطس.
وتبدأ بطولة الدوري الإسباني «الليجا» في 18 أغسطس القادم، حيث ينزل الريال ضيفاً على مايوركا في الجولة الأولى للمسابقة، بعد 4 أيام فقط من مباراة السوبر الأوروبي. 

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد مبابي يشتري أسهما في نادي كرة قدم خاص بقيمة 20 مليون يورو
  • الليغا يعلن تسجيل مبابي في ريال مدريد رسميًا
  • ريال مدريد يعلن تسجيل مبابي رسميًا
  • ريال مدريد يعلن تسجيل مبابي رسميا في رابطة الليجا
  • «مبابي» لن يشارك في الجولة الصيفية لريال مدريد
  • بالفيديو.. تعرف على بعض ملاعب المملكة في كأس العالم 2034
  • مبابي لن يشارك في الجولة الصيفية لريال مدريد
  • مفاجأة.. مبابي يغيب عن معسكر إعداد ريال مدريد في الولايات المتحدة
  • مبابي خارج قائمة الريال في جولة أميركا
  • ريال مدريد يقترب من تمديد عقدي نجميه "ميندي" و"كارفاخال"