كشف الإعلامى محمد الليثى دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي تمهيداً للتعاقد معه في الموسم المقبل من أجل تدعيم خط الوسط بسبب اقتراب رحيل المالي آليو ديانج.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا:«رغم ترحيب اللاعب بالانتقال للأهلي واقتراب الصفقة من الحسم، خاصة وأن مطالب مازيمبي المالية ليست كبيرة ولا تتعدى 750 ألف دولار إلا أن الصفقة لم تعجب مارسيل كولر مدرب الأهلي».

وأشار محمد الليثى قائلا:« كولر حدد لإدارة النادي ثلاثة لاعبين يرغب في ضم أحدهم لتدعيم خط الوسط، وهم: حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي، وموكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والتونسي محمد علي بن رمضان المحترف بنادي فرينفاروتشي المجري».

وكشف محمد الليثى عن عدم ترحيب كولر بلاعب مازيمبي أو بمعنى أدق تأكيد المدرب السويسري على أن هناك ثلاثة لاعبين أفضل منه يرغب في ضم أحدهم بدلاً منه في خط الوسط.

وتابع الليثي أن كولر قال لمسئولي الأهلي نصاً: «إذا كانت عودة حمدي فتحي صعبة وإذا كان صن داونز يرفض الاستغناء عن موكوينا فعليكم ضم بن رمضان».

ومن المقرر أن يحسم الأهلي مع كولر هذا الجدل من أجل استمرار التفاوض مع ليكونوا وضمّه رسمياً أو التراجع عنه والتفكير في لاعب أخر ينال ثقة كولر بشكل تام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي بن رمضان كولر مارسيل كولر مازيمبي محمد الليثى محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود لاعبى الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

ويستعد النادي الأهلي الفترة الحالية من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري والمقرر لها ان تقام خلال الشهر الجاري بدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • غضب كولر يؤجله.. اقتراح جديد من محمد رمضان في الأهلي
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر
  •  6 لاعبين محليين أمام الأهلي لتدعيمات الصيف وصفقة أجنبية
  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة
  • عاجل: كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري
  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)