استقر المدير الفني جوزيه جوميز على تشكيل الزمالك الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش على ملعب ستاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الأسبوع 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل الدخول إلى المربع الذهبي على أمل تعثر مودرن سبورت في مواجهة اليوم ضد المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش :

حارس المرمى: محمد صبحي 

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلولثي، أحمد مجدي، سيد نيمار

الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، إبراهيما نداي 

الهجوم: أوباما - مصطفى شلبي

ويتواجد الزمالك في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة حصدها من 24 مباراة بواقع 12 فوز و5 تعادلات و7 هزائم، على ان يتم خصم 3 نقاط من رصيده في أخر الموسم بسبب انسحابه من مباراته أمام الأهلي في الجولة 27.

موعد مبارراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم :

ستنطلق مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك تشكيل الزمالك طلائع الجيش الدوري المصري الدوري المصري الممتاز طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، عقب خوض مباراة المقاولون العرب في الدوري.

بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص) محمد عنتر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

جوميز يعلق على الهزيمة أمام المقاولون العرب في الدوري

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه قدم شوطًا من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلًا:" الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني".

 وتابع جوميز:" من أجل أن تكون لاعبًا في الزمالك عليك أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة امتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وأضاف المدير الفني:" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا،والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب".

وتابع قائلًا:" إذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا، وأعلم جيدًا حب جماهير الزمالك لناديها، والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل، لأنه يجب منح اللاعبين راحة، وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".

وقال جوميز:" لم أخض مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين، وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع، ولا يجب أن نخشر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف".

وواصل المدير الفني قائلًا:" صنعنا فرصًا جيدة في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا أهدافًا لكان الحديث سيختلف تمام، والجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن يكون الفريق جاهزًا لخوض أول مباراة في الموسم الجديد".

 واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا:" أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".

مقالات مشابهة

  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص)
  • جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك ضد المقاولون العرب
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري
  • خاص.. الزمالك يُجهز عرضًا ماليًا لضم نجم الإسماعيلي