يحل فريق الزمالك ضيفًا على ثقيلًا على طلائع الجيش في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الأسبوع 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل الدخول إلى المربع الذهبي على أمل تعثر مودرن سبورت في مواجهة اليوم ضد المقاولون العرب.

اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان

ويتواجد الزمالك في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة حصدها من 24 مباراة بواقع 12 فوز و5 تعادلات و7 هزائم، على ان يتم خصم 3 نقاط من رصيده في أخر الموسم بسبب انسحابه من مباراته أمام الأهلي في الجولة 27.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلائع الجيش المباراة على أمل العودة لطريق الانتصارات والذي افتقده بالجولات الـ6 السابقة حيث شهدت تعادله في مباراتين وخسارته في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة حصدها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 11، بينما خسر الفريق العسكري في 10 مواجهات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم :

ستنطلق مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد معروف عيد منصور ويساعده الثنائي يوسف البساطى ومحمود حسين والحكم الرابع صبحى العمراوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش الدوري المصري الدوري المصري الممتاز فريق الزمالك طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وديًا مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي صباح غد الأربعاء الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجاري.

ويستضيف ملعب "كامبنج وورلد"، هذا اللقاء المنتظر الذي سيجمع بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي، وذلك في إطار مباراة ودية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي الودية 

تبدأ أحداث مباراة برشلونة ومانشستر سيتي غدًا الأربعاء في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الثالثة صباحًا بتوقيت الإمارات، الحادية عشر مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة مباريات الأهلي القادمة الحاسمة في صراع لقب الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي الودية

تذاع مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي صباح غد الأربعاء، عبر شبكة قنوات الكويت الرياضية، الناقل الحصري لهذا اللقاء الودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا الكويت الرياضية 2.

مقالات مشابهة

  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ولوسيتانو إيفورا الودية والقناة الناقلة
  • بعد المقاولون..موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الإثنين في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر وبورتو الودية غدًا والقناة الناقلة