تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في واقعة مصرع فتاة إثر سقوطها من أعلى عقار، بعد محاولات من شقيقتها لمنعها من تعاطي المواد المخدرة، فألقت الفتاة بنفسها من علو حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بمنطقة القطامية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة ملقاة في ظروف غامضة بأحد شوارع منطقة القطامية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة مصابة بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة ألقت بنفسها من أعلى العقار، لمحاولة شقيقتها منعها من تعاطي المواد المخدرة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة التحريات النيابة العامة جثة المباحث الجنائية القطامية تحفظ ظروف غامضة نيابة القاهرة الجديدة المواد المخدرة شبهة جنائية تحقيقات موسعة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

عمرها 5 سنوات.. العناية الإلهية تنقذ طفلة سقطت من أعلى كافية بمول شهير بالفيوم

تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ طفلة عمرها 5 سنوات من الموت المحقق، إثر سقوطها من أعلى كافيه فى أحد المولات الشهيرة بمحافظة الفيوم، وتم نقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغاً بإصابة طفلة إثر سقوطها من أعلى كافيه بمول شهير بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالفحص تبين إصابة طفلة عمرها 5 سنوات إثر سقوطها من الدور الثالث بأحد الكافيهات بمول بمحافظة الفيوم، تم نقل الطفلة إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة في حادث غرق لانش بمياه النيل
  • "لامس جسدها".. القبض على شاب تحرش بفتاة في القاهرة
  • كشفه الـ «فيسبوك».. شاب يعتدي على فتاة داخل أتوبيس بالقاهرة
  • واقعة غامضة.. تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع طفلة في مدينة نصر
  • إصابة طفلة إثر سقوطها من أعلى كافية بمول شهير بالفيوم
  • عمرها 5 سنوات.. العناية الإلهية تنقذ طفلة سقطت من أعلى كافية بمول شهير بالفيوم
  • دهسته سيارة فارهة.. الاستعلام عن الحالة الصحية لطفل أصيب بحادث مروع بمدينة نصر
  • العثور على جثة شخص مصاب بحروق في التجمع
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع طفلين بمدينة نصر
  • مذبحة أسرية.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شقيقه وإصابة والدته في طرة