كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي محمود سعد، على فيلم وثائقي نتفليكس الذي تناول قصة متبرع الحيوانات المنوية الهولندي المثير للجدل جوناثان ماير، والذي يُعتقد أنه أنجب ما يصل إلى 1000 طفل.

قال سعد، خلال برنامجه "ونس" عبر قناته على "يوتيوب"، إن ماير تبرع بحيواناته المنوية على نطاق واسع، محتالًا على عشرات الآباء وإحدى عشرة عيادة في أنحاء العالم، مشيرًا إلى أنه أب لـ 102 طفل، ولدوا من التبرعات المقدمة إلى 11 عيادة في جميع أنحاء البلاد، لكنه استمر في التبرع في بلدان أخرى حتى عام 2023، إلى أن رفعت امرأة ومؤسسة تدعمها دعوى مدنية ضد ميجر؛ بحجة أنه يزيد خطر سفاح القربى لأطفاله.

أشار الإعلامي محمود سعد إلى أن هذه القصة تثير تساؤلات حول الاختلافات بين المجتمعات، حيث تساءل لماذا يتمتع الغرب بتقدم وتطور في العديد من المجالات، بينما يعاني مجتمعنا من مشاكل وتحديات مختلفة.

دعا سعد إلى التفكير في كيفية تحسين مجتمعنا، والعمل على بناء مجتمع أكثر رقياً وأخلاقية، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على قيمنا ومبادئنا في مواجهة التغيرات التي يشهدها العالم.

ولفت الإعلامي محمود سعد إلى أن المحكمة الهولاندية قد منعت ماير من التبرع بالحيوانات المنوية للآباء الجدد في هولندا، وقالت إنها سيُغَرَّم 100 ألف يورو لكل تبرع إذا فعل ذلك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمود سعد التبرع بالحيوانات المنوية محمود سعد

إقرأ أيضاً:

توجه بالليزر.. الصين تكشف عن قنبلة جوية بوزن 1000 كغ!

الصين – تتوفر في حوزة سلاح الجو الصيني قنبلة جوية من طراز YJ-1000-1 بوزن 1000 كيلوغرام يتم توجيهها بالليزر.

وقد نشرت قناة تليغرام China army الصينية مقطع فيديو أظهر اختبارات تلك الذخيرة الخطيرة التي بمقدورها اختراق التحصينات الخرسانية القوية وتدمير مختلف الأنواع من الجسور. وتعني تسميتها YunJian (السيف السحابي).

ويتم توجيه القنبلة الجوية بالليزر، ويبلغ وزنها 1000 كيلوغرام، ويتضمن رأسها القتالي حشوة شديدة الانفجار.

ويشار إلى أن تلك القنبلة تحملها قاذفات JH-7A ومقاتلات J-16 Shenyang متعددة المهام.

وبمقدور قاذفة JH-7A أن تحمل حتى 8 أطنان من الحمولة، بما في ذلك القنابل الجوية الحائمة وصواريخ “جو-أرض”. أما مقاتلة J-16 فتخصص لاستخدام مختلف وسائل التدمير الموجهة وغير الموجهة، وبصورة خاصة تلك التي تزن حتى 1500 كيلوغرام وتخصص لتدمير مدارج المطارات.

المصدر: روسيسكايا غازيتا.

مقالات مشابهة

  • أميرة أبو شقة: المواطن يتساءل عن كيفية إدارة أملاك الدولة ومعايير شفافية الصندوق السيادي
  • ذكرى طوفان الأقصى.. هل التبرع لأهل غزة واجب وأولى من غيرهم؟
  • بدء حملة التبرع بالدم في جامعة بني سويف الأهلية
  • دعم هولندي ضخم لأوكرانيا: 400 مليون يورو لتطوير الطائرات بدون طيار
  • عبد الملك الحوثي: على مدى عام قصفنا أهدافا صهيوينة بأكثر من 1000 صاروخ ومسيّرة
  • السيد القائد .. قصفنا على مدى عام بأكثر من 1000 صاروخ ومسيّرة
  • «هي تستطيع للتنمية»: المرأة المصرية لها دور عظيم في انتصارات أكتوبر
  • توجه بالليزر.. الصين تكشف عن قنبلة جوية بوزن 1000 كغ!
  • أين اختفى قاآني؟..الإعلام الإيراني يتساءل
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت