بوابة الفجر:
2024-07-30@16:37:56 GMT

إليسا تكشف عن رأيها في المساكنة قبل الزواج

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

كشفت الفنانة إليسا عن رأيها في المساكنة قبل الزواج، وذلك خلال استضافتها ببرنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد على شاشة قناة MBC مصر.

إليسا:أنا مش ضد المساكنة 

 

وقالت:"أنا مش ضدها، وشايفاها عادي، بس أنا عمري ما عملت كده، بس بتكون حل للأزواج عشان ميحصلش طلاق فيما بعد، المجتمع اللي حوالينا رافضها بس أنا مش ضدها".



 

عمرو سعد يعلق على المساكنة قبل الزواج 
 

وعلق عمرو سعد، على هذا الأمر قائلًا:" أنا ضد الموضوع ده تماما، أني أجيب بنت تقعد مع ولد عنده 16 سنة دي قلة أدب، لأن أكتر حد بيتأذي في الحاجات دي هي البنات، حتى في أوروبا البنات بتتبهدل بسبب العلاقة دي".

 

آخر أعمال إليسا
 

والجدير بالذكر آخر أعمال إليسا ألبوم أنا سكتين، والذي حاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، والألبوم من إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

ويتكون ألبوم أنا سكتين لـ إليسا، من 12 أغنية، وهم أغنية: أنا سكتين، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، وأغنية حلالي من كلمات نادر عبد الله، ألحان أحمد زعيم،
 

بينما أغنية فرحانة معاك كلمات نادر عبد الله، ألحان Ghokhan Ors، وأغنية كله وهم كلمات وألحان مروان خوري، العقد كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، بينما أغنية شو كان بيمنعك كلمات وألحان مروان خوري، وأغنية النظرة الأولى كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، 
وأغنية من أول السطر كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وأغنية نظرات كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليسا برنامج بيت السعد الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة تكتسح “تيك توك” بأغنية صدرت قبل 15 عاماً!

متابعة بتجــرد: عادت أغنية “ياما ليالي” التي طرحتها النجمة اللبنانية كارول سماحة منذ 15 عاماً وتحديداً في عام 2009 ضمن ألبوم “حدودي السما” إلى الواجهة من جديد.

وفي التفاصيل، انتشرت في الأيام الماضية فيديوهات لعدد كبير من محبي كارول سماحة على منصة “تيك توك” ومواقع التواصل الإجتماعي وهم يستمعون إلى الأغنية في مقاطع مصوّرة تظهر تفاعلهم مع كلمات الأغنية التي تصنّف من أشهر الأغنيات الرومانسية التي قدّمتها الفنانة خلال مسيرتها الفنية.

أغنية “ياما ليالي” من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع تميم وHovannes وحققت لدى طرحها في عام 2009 نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي.

على صعيد آخر، تعيش كارول سماحة حالة من النشاط الفني إن كان على صعيد الإصدارات الفنية أو الحفلات الغنائية، إذ أحيت في الأيام الماضية عدّة حفلات ناجحة في لندن والمغرب وتونس. كما تستعد قريباً لطرح ألبومها الجديد الذي أصدرت منه مؤخراً أغنية “إضحك يا قلبي”.

أغنية “إضحك يا قلبي” هي من كلمات كارول سماحة وألحان محمد يحي وتوزيع أمين نبيل.

وجاءت الأغنية بإيقاع ملفت، يتناسب مع أجواء السهرات والحفلات والليالي الصيفية المميزة. وبحسب كارول، فأغنية “إضحك يا قلبي” هي دعوة للفرح وحب الحياة، ورسالة لكل انسان للاستمتاع بكل لحظة في العمر، ضمن أجواء من الفرح والتفاؤل، تمهيدا للألبوم الذي يضم، أيضا، أغنيات من كلماتها وألحانها

main 2024-07-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رامي صبري الأكثر مشاهدة بـ" كنا معديين".. فيديو
  • أنغام تتصدر تريند يوتيوب بـ أغنية "هو أنت مين"
  • بعد 24 ساعة من طرحها.. «هو أنت مين» لـ أنغام تحقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب | فيديو
  • كارول سماحة تكتسح “تيك توك” بأغنية صدرت قبل 15 عاماً!
  • "نشوفكوا حبه وانتوا معيطين".. كلمات أغنية رامي صبري "كنّا معديين"
  • عمر كمال: الزواج العرفي كويس ومش عايز أخلف واشيل مسؤولية
  • بقالك قلب.. أنغام تطرح أغنية جديدة بتوقيع الراحل رياض الهمشري
  • إليسا تشعل حفلها في لبنان وتوجه رسالة قوية للنساء
  • “هو الأساس”.. محمد حماقي يتصدّر “يوتيوب” مصر
  • فيلم من الزمن الجميل.. تعرف على أمنية محمد نور