مصر – تصالح كل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب امس الأربعاء، وتنازلا عن البلاغات المقدمة للنيابة العامة.

هذا وصرفت النيابة العامة المصرية الفنانين من سراي النيابة، عقب اتهام شيرين لطليقها حسام بالتعدي عليها بالضرب، وغادرا مقر النيابة العامة بعد تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات.

وبدأت جهات التحقيق الاستماع إلى أقوال الفنانة شيرين عبد الوهاب فى البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب كما تواجه النيابة العامة شيرين عبد الوهاب باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص به.

ووصلت منذ قليل إلى سراي النيابة العامة فى التجمع الخامس، الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب.

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهته باتهامات الفنانة شيرين في المحضر الذى حررته بقسم التجمع أول، ونفى حسام حبيب كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب النیابة العامة الفنانة شیرین حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة ومكادي نحاس والجراح في توليفة غنائية عربية في “مهرجان جرش” 

 تميز اليوم السادس من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الثامنة والثلاثين، التي ترفع شعار “ويستمر الوعد”، مساء أمس الاثنين، بتوليفة عربية من الفعاليات التي تابعها جمهور المهرجان بمختلف مسارحه.

ويحتفي المهرجان هذا العام، باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وعلى مسرح الساحة الرئيسية، جاء ظهور الفنان المصري حمزة نمرة، متوازياً مع نجوميته الكبيرة، فقدم على مدى ساعة من الزمن تنويعات غنائية من أعماله الشهيرة مثل: “داري يا قلبي” و”فاضي شوية”، كما غنى من الفلكلور الفلسطيني والأردني ووجه تحية إلى أهالي قطاع غزة، مثلما كان حضور الفنان السوري محمد خير الجراح وفرقته، موفقاً في تقديم أمسية من الفلكلور السوري، التي تنوعت بين الغناء والمشاهد الأدائية، في استحضار لمعظم الشخصيات التي قدمها الفنان الشهير خلال مشواره الفني.

وتضمن برنامج الساحة الرئيسية بحضور بارز للفنانة مكادي نحاس، التي قدمت بصوتها مجموعة من أبرز أغنيات السيدة فيروز وسيد درويش، وأهدت أغنية “اني اخترتك يا وطني” لأهالي فلسطين.

مقالات ذات صلة جرش 38: علاء شاهين يترجم آلام غزة موسيقيا في المركز الثقافي الملكي 2024/07/30

وكانت الفنانة فوز شقير افتتحت الليلة الفنية العربية، بتنويعات فنية أدهشت الجمهور بأغنية “أهو دا الي صار”.

وعلى المسرح الشمالي، اجتمع الفنان عيسى السقار، والفنانة نانسي بيترو، في ليلة أردنية فنية تميزت بالمزج بين الغناء الطربي والفلكلوري بحضور جماهيري ملأ جنبات المسرح.

ويلتقي جمهور مسرح الساحة الرئيسية مساء اليوم مع الفنانة عايدة الاميركاني، وعرض أزياء الدار العراقية، وعرض الفنون الأدائية السعودية، وعرض فلكلوري لفرقتي الفنون الشعبية في هنجاريا والهند.

أما جمهور المسرح الشمالي، فسيكون على موعد مع الفنانة اللبنانية أميمية الخليل، والفنانة الأردنية فيوليت اليوسف. بترا

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز ترد على عرض زواج: اتقفلت من الصنف كله
  • حمزة نمرة ومكادي نحاس والجراح في توليفة غنائية عربية في “مهرجان جرش” 
  • شيرين عبد الوهاب تخرج من عزلتها بالقرآن.. عودة مفاجئة لـ"إكس" بعد الصفعة الأخيرة (شاهد)
  • بـ«آية قرآنية».. عودة شيرين عبدالوهاب
  • حمزة نمرة يكشف عن موقفه من دخوله عالم التمثيل
  • حسام حسني يتألق في حفل "ديسكو 90" في بيروت
  • بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبدالوهاب تعود لجمهورها من جديد
  • تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب من جديد
  • حصان أحمد مظهر السبب.. ندى بسيوني تكشف سر خوفها من ركوب الخيل (فيديو)
  • شيرين عبد الوهاب تعود إلى منصة “إكس” وتتابع هؤلاء النجمات