أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة مسائية بعد منتصف الليل، اليوم الخميس، لمستشفى قها التخصصي، لمتابعه سير العمل على أرض الواقع والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطن وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات العلاج واجراءات الصرف والتأكد من الانضباط الإداري بالمستشفى.

كما أجرى المحافظ جولة بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدن طوخ وقها استمرّت لما بعد منتصف الليل، وذلك لمتابعة إزالة الإشغالات ومتابعه أعمال النظافه والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق فى المواعيد المقررة.

شملت الجوله تفقد عدة مناطق حيوية وشوارع رئيسية بمدن طوخ وقها  حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق، بالإضافة إلى رفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية بمدينه طوخ.

وأشار المحافظ إلى أهمية تفهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

وخلال الجوله استمع المحافظ  لعدد من المواطنين وذلك خلال مروره بشوارع مدن طوخ وقها موجها بدراسه شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

وتأتي هذه الجولة في إطار متابعة المحافظ للتوجيهات التي أصدرها رئيس مدينه طوخ بدايه هذا الأسبوع والتي تضمنت رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والنظافة والاهتمام بها.

يذكر أن المحافظ كان قد أصدر قرار بنقل نائب رئيس مدينه طوخ نظرا لعدم تواجده في نوبتجة العمل، مؤكدًا أنه سيستخدم سياسة الثواب والعقاب لتحقيق الانضباط في الشارع وتحقيق الرضا للمواطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة المستلزمات الطبية مواعيد الغلق ترشيد استخدام الكهرباء المهندس أيمن عطية

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يُتابع المشروعات الخدمية بمركزي دشنا والوقف

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جولة تفقدية علي عددا من القطاعات الخدمية المختلفة بمركزي دشنا، والوقف شمال قنا، اليوم الثلاثاء،  للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين، والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية احتياجاتهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومه الجديدة.

بدأ المحافظ، جولته بالمرور عدد من المخابز البلدية المدعمه، لمتابعة التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، ووزن الرغيف وجودته، وانتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة. 

وحرص خلال جولته على الاستماع للمواطنين، ومعرفة مدى رضاهم عن جودة رغيف الخبز المدعم، وملاحظاتهم وشكواهم خلال التعامل مع المخابز البلدية المدعمة. 

وإطلع المحافظ، على التجهيزات الخاصة بأعمال إنشاء مستشفى دشنا المركزي الجديدة، على مساحة 22 ألفا و620 مترا مربعا، للوقوف علي نسب التنفيذ، موجها بضرورة الإنتهاء من كافة الأعمال مع نهاية العام الجاري. 

وخلال الجوله حرص محافظ قنا، على الاستماع لمطالب عدد من المواطنين والرد عليهم، موجها الأجهزة التنفيذية بمتابعتها والعمل عل توفير الحلول الفورية لها. 

وتابع المحافظ، معدلات الأداء ونسب التنفيذ وجودة أعمال تركيب بلاط الانترلوك بعدد من الأزقة والشوارع الضيقه بالمدينة، مشددة على استمرار متابعة تنفيذ الأعمال والتأكد من تنفيذها طبقاً للمواصفات الفنية المحددة، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وفى إطار متابعة انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا ، 

تفقد محافظ قنا، سير العمل بالمركز التكنولوجي خاصة ملف التصالح على مخالفات البناء، ومتابعة لسير العمل ونسب الإنجاز على مستوى المحافظة، و الوقوف على مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين، مشددًا على سرعة تقديم الخدمة، وتبسيط الإجراءات على المواطنين خاصه كبار السن وذوي الهمم بما يحقق الصالح العام، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

زيارة مركز الوقف:

وتفقد المحافظ، عدد من القطاعات الخدمية بمركز ومدينة الوقف، لمراقبة مستوى الخدمات المقدمة، والتى تؤثر بشكل مباشر فى التعاملات اليومية للمواطنين استهل محافظ قنا جولته بتفقد بعض المنشآت الطبية بقرية المراشدة، للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض، ومدى توافر مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية.

 مشدداً على ضرورة إلتزام الأطقم الطبية و التمريض بالعمل بنظام النوبتجيات ضماناً لاستمرار تقديم الخدمة الطبية على مدار ال 24 ساعة. 

وتابع محافظ قنا، جولته بتفقد نقطة إسعاف المراشدة، للاطمئنان على مدى جاهزيتها في سرعه تقديم الخدمات للمواطنين خاصه على الطرق السريعة وعمل الإسعافات الأولية للمصابين أثناء نقلهم للمستشفى لاستكمال العلاج. 

واختتم محافظ قنا جولته بتفقد مركز شباب المراشدة، للوقوف على سير العمل به ومدى تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية بالمركز ، مشددا على ضرورة تفعيل كافة الأنشطة المتنوعة بمختلف مراكز الشباب والأندية الرياضية علي مستوى المحافظة والتنسيق مع مختلف القطاعات التعليمية والثقافية لتلبية احتياجات الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة فى المسابقات والبطولات المختلفة.

رافق المحافظ بجولته بمركزي دشنا والوقف، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسن محمد القط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة والسكان، وعبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا،والدكتور علاء شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف.

 

مقالات مشابهة

  • تشميع 2 محلات.. محافظ أسيوط يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحى شرق وموقف الأزهر
  • محافظ قنا يُتابع المشروعات الخدمية بمركزي دشنا والوقف
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يُحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • قرارات محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بدكرنس وبني عبيد
  • وكيل الصحة بالغربية يُفاجئ مستشفى المحلة العام
  • محافظ أسيوط يقود حملة إشغالات بميدان المنفذ وشارع النميس بحي شرق   
  • رفع الإشغالات والتعديات بالمنفذ وشارع النميس بـ أسيوط