تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع المتهم بقتل زوجته حرقا، بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة المرج، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بمصرع سيدة إثر إصابتها بحروق بمناطق متفرقة بالجسد بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بحروق بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، وعلى إثرها أحضر مادة مساعدة على الاشتعال، وأشعل النيران بجسد زوجته حتى لقيت مصرعها.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم بقتل زوجته، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالحكم بإعدام زوجة زعيم داعش أبو بكر البغدادي | تهمتها وكيف تم القبض عليها؟

«مدافعش عنه في الخناقة».. شاب يقتل شقيقه بأوسيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع المرج جهات التحقيق حرق حرق زوجته حوادث حوادث الأسبوع قتل زوجته

إقرأ أيضاً:

سدد لها 22 طعنة.. تأجيل محاكمة زوج قتل صحفية داخل منزل والدتها بالعجوزة

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل، أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته صحفية، بـ22 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، داخل مسكن والدتها في منطقة العجوزة، لجلسة 30 أكتوبر.

أحال المستشار تامر صفى الدين، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، محاسب إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجته إيمان عبداللطيف، صحفية، بـ22 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، داخل مسكن والدتها في منطقة العجوزة.

أدلي المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بارتكاب الجريمة، منها شراؤه سكينا من أحد محلات الأدوات المنزلية لتنفيذ مخططه بحق زوجته فور ذهابه لمنزل والدها، وخبأه في حقيبته وطلب مقابلتها، وبمجرد أن رأها أظهر سلاحه الأبيض وسدد لها 22 طعنة متفرقة بجسدها، أمام والدتها وطفليه.


جاء في تحريات الشرطة أن الضحية وزوجها متزوجان منذ 20 عاما، ولديهما طفلان، ودبت الخلافات بينهما قبل فترة غادر على إثرها بيت الزوجية في إمبابة إلى منزل والدتها في العجوزة بالجيزة، ديسمبر الماضي، مع تضاؤل فرص استقرار الأحوال بينهما.

أكد شهود عيان على الواقعة، أنه حاول أيضا قتل طفليه، إلا أنهما هربا قبل أن يلحق بهما، وبعد إبلاغها، انتقلت الشرطة إلى مسرح الجريمة، وتحفظت على الزوج وبحوزته السكين المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة قاتل زوجته فى العجوزة لجلسة 30 أكتوبر
  • سدد لها 22 طعنة.. تأجيل محاكمة زوج قتل صحفية داخل منزل والدتها بالعجوزة
  • أمن الجيزة يكشف غموض مقتل مسن في بولاق الدكرور
  • إحالة سفاح البساتين الجديد إلى المفتي.. قتل زوجته الأولى وخلص على الثانية
  • العثور على جثة شاب داخل شقة بالمرج.. والنيابة تصرح بالدفن
  • مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة بسبب المرور فى الوراق
  • جريمة مرعبة.. العثور على جثة طفلة بـ شوارع مدينة نصر
  • رعب في مدينة نصر.. العثور على جثة طفلة بظروف غامضة بأحد الشوارع
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع طفلين بمدينة نصر
  • التصريح بدفن جثة مسنة عثر عليها في شقة بالمطرية