شيرين عبد الوهاب.. سلسلة من الخلافات نشبت بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، لم تتوقف بعد، ويتساءل الكثيرون عن إذا ما كانت ستنتهي تلك السلسلة بعد تصالحهما في أزمتهما الأخيرة، أم لا، خاصة بعد الاتهامات المتبادلة فيما بينهما أمام جهات التحقيق.

وبدأت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، السبت الماضي، إذ اتهمت شيرين، طليقها بالتعدي عليها بالضرب واحتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

إصابة شيرين عبد الوهاب

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

وكشف التقرير الطبي لـشيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس.

وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهابانهيار شيرين عبد الوهاب

وأوضحت شيرين عبد الوهاب: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار».

حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب

نفى حسام حبيب، جميع الاتهامات التي وجهتها إليه شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تليفزيونية، قائلا: «أقسم بالله العظيم أنا ما لمستها، شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن أسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة أعمل إيه عشان أكفر عن الذنب ده، وشخصيا أنا اتحملت كتير، وقسما بالله العظيم أنا عمري ما أخدت منها فلوس».

اتهام حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب

واتهم حسام حبيب في التحقيقات طليقته شيرين عبد الوهاب بإتلاف الاستوديو الخاص بهما بعدما هشمته وقدم فيديو للنيابة يثبت قيامها بتحطيم محتويات الاستوديو وأجهزة التسجيل والصوتيات به وهو ما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاحها أو استبدالها.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها، موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الاستوديو محل الواقعة.

وقررت النيابة استدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في شقي القضية، الشق الأول كمجني عليها بعد اتهامها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات مختلفة بها، وتستمع إليها النيابة في الشق الثاني كمتهمة بإتلاف الاستوديو بناء على اتهام حسام حبيب لها.

شيرين عبد الوهابإخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبعد الاستماع لأقوال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم ضد طليقها حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب، وذلك بضمان محل إقامتها.

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبتصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعقب ذلك، تنازل الطرفين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عن المحاضر المحررة ضد بعضهما البعض، وأوضح حسام حبيب أن شيرين كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب ولا يمكن أن يؤذيها، وما حدث ما هو إلا سوء تفاهم.

اقرأ أيضًاإخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في واقعة تعدي حسام حبيب عليها

عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع حسام حبيب حسام حبيب وشيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حوادث حوادث الأسبوع خناقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين و حسام حبيب خناقة شيرين وحسام حبيب شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب شيرين وحسام شيرين وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب فيديو شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب جهات التحقیق حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

سبب الأزمة الخانقة بشارع المدينة الرياضية

#سواليف

 قالت إدارة السير لإذاعة الأمن العام، الأحد، أن تباطؤا مؤقتاً للسير حصل داخل #نفق #المدينة_الرياضية، باتجاه الكومودور.

وبينت #إدارة_السير #سبب_التباطؤ، بوقوع #حادث_سير بين مركبتين، مؤكدة أن مجموعات السير والدفاع المدني بالموقع.

مقالات ذات صلة ضبط سائق عمومي يدخن “الأرجيلة” أثناء المسير 2024/07/28

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تخرج من عزلتها بالقرآن.. عودة مفاجئة لـ"إكس" بعد الصفعة الأخيرة (شاهد)
  • لا أريد أن أنتهي في كيس.. حلم غزي
  • بـ«آية قرآنية».. عودة شيرين عبدالوهاب
  • بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبدالوهاب تعود لجمهورها من جديد
  • تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب من جديد
  • الموافقة على تعيين سفير الجزائر الجديد لدى بنغلاديش
  • سبب الأزمة الخانقة بشارع المدينة الرياضية
  • شيرين عبد الوهاب تعود إلى منصة “إكس” وتتابع هؤلاء النجمات
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون إصابات
  • عجز الحكومة عن معالجة أزمة انهيار العملة يُهدّد حياة المواطنين