أجرى محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، جولة مفاجئة لمستشفي قها التخصصي؛ لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطن، وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات العلاج وإجراءات الصرف والتأكد من الانضباط الإداري بالمستشفى.

وتفقد محافظ القليوبية، عدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدن طوخ وقها استمرّت لما بعد منتصف الليل، وذلك لمتابعة إزالة الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق فى المواعيد المقررة.

شملت الجولة تفقد عدة مناطق حيوية وشوارع رئيسية بمدن طوخ وقها، حيث تم التأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق، بالإضافة إلى رفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية بمدينه طوخ.

وأكد المحافظ، إلى أهمية تفهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

واستمع المحافظ لعدد من المواطنين وذلك خلال مروره بشوارع مدن طوخ وقها، موجها بدراسة شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

وتأتي هذه الجولة في إطار متابعته للتوجيهات التي أصدرها لرئيس مدينة طوخ بداية هذا الأسبوع والتي تضمنت رفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية والنظافة والاهتمام بها.

نقل نائب رئيس مدينة طوخ

ومن الجدير بالذكر أن محافظ القليوبية، كان قد أصدر قرار بنقل نائب رئيس مدينة طوخ نظرا لعدم تواجده في نوبتجية العمل، مؤكدا أن سيستخدم سياسة الثواب والعقاب لتحقيق الانضباط في الشارع وتحقيق الرضا للمواطن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية مستشفى قها التخصصي المهندس أيمن عطية طوخ الإشغالات أعمال النظافة المحال التجارية محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة بمدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد د.إبراهيم صابر محافظ القاهرة الأعمال الجارية بمشروع تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة «عزبة الهجانة» سابقًا بحى شرق مدينة نصر .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن أعمال إعادة تخطيط وتطوير المدينة تستهدف تنفيذ مشروع متكامل للمواطنين لتوفير حياة كريمة لهم ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق غير المخططة.
ولفت محافظ القاهرة إلى أن مدينة الأمل الجديدة المقرر إقامتها على مساحة ١٠ أفدنة ، ستكون نموذجًا لتطوير المناطق غير المخططة حيث سيتم إقامة ٢٢ عقار سكنى داخل المدينة يتوافر بها كافة الخدمات والمرافق .
وأشار محافظ القاهرة أنه تم التواصل مع المواطنين واستطلاع رأيهم، والتعرف على رغباتهم قبل أعمال الإزالة سواء الحصول على تعويضات مادية لمن يرغب، أو العودة للمنطقة بعد التطوير. 
رافق المحافظ م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء أحمد جودة رئيس حى شرق مدينة نصر، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ومنظومة النظافة ورفع الاشغالات بشبرا الخيمة
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى المنيرة العام.. ويوجه بصرف مكافأة مالية
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة بمدينة نصر
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى المنيرة العام (صور)
  • في جولة مفاجئة.. نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى المنيرة العام ويوجه بصرف مكافأة مالية
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال مشروع تطوير مدينة الأمل بشرق مدينة نصر
  • محافظ سوهاج يتفقد الشوارع والمحال التجارية ويتابع مستويات النظافة والإشغالات
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل ومنظومة التصالح بالمركز التكنولوجي بالحوامدية وأبوالنمرس
  • “الزكاة” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية على المحال التجارية بمختلف مناطق المملكة خلال سبتمبر 2024