بوابة الفجر:
2024-07-30@14:42:00 GMT

افتتاح السيرك القومي بمدينة جمصة

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

افتتح السيرك القومي بمدينة جمصة تحت رئاسة الفنان القدير أحمد الشافعي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، ويعرض السيرك يوميًا في الساعة العاشرة مساءً. 

افتتاح السيرك القومي بمدينة جمصة 


يعرض السيرك القومي أقوى وأخطر برنامج  بجمصة بمناسبة الموسم الصيفي وسط إقبال جماهيري كبير لعروض السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه مدير عام السيرك وبقيادة الفنانة ليلى الجوهري مدير السيرك بجمصة ومدير  دار العرض ومدير الحلبة طاطا الحلو.

فقرات السيرك القومي بجمصة 


قدم أقوى وأضخم برنامج للسيرك القومى بمدينة بجمصة بفقراته الممتعة اكثر من 17 فقرة متنوعة منها والخناجر  والجنجلير والتوازن والسلم المتحرك والسلك  والطوق الهوائي والمطبخ الصينى  والكورة والبسكليت والتيابلو والشرايط والكرابيك، والحربة الصينية والتوازن والمهرج، وغيرها من الفقرات الممتعة والخطيرة.


واختتم البرنامج بأخطر استعراض للوحوش المفترسة مع ملكة تدريب الأسود والنمور لوبا الحلو في أقوى استعراض للوحوش المفترسة للأسود البيضاء والنمور في قفص واحد مع الإثارة والمتعة مع السحر والخيال مع الأسود والنمور.



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عروض السيرك فقرات السيرك القومي إقبال جماهيري كبير الموسم الصيفي مدينة جمصة الأسود السيرك أحمد الشافعي السیرک القومی

إقرأ أيضاً:

معهد فلسطين للأمن: نتنياهو لم يحقق أي شيء في قطاع غزة.. وفشل فشلا ذريعا

قال اللواء حابس الشروف مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لم يحقق أي شيء في قطاع غزة، إذ فشل فشلا ذريعا في ذلك، مشددًا على أن تهجير الشعب الفلسطيني هدفه.

المنظمات الأهلية الفلسطينية تكشف السبيل الوحيد لغنهاء معانات أهالي غزة الدفاع المدني الفلسطيني: الواقع مأساوي في غزة.. ولا توجد منطقة آمنة سياسة نتنياهو

وأضاف "الشروف"، في مداخلة مع الإعلامي ياسر رشدي، على قناة "القاهرة الإخبارية": "منذ 4 أيام نزح من خان يونس أكثر من 180 ألف مواطن فلسطيني باتجاه مناطق مختلفة تنفيذا للأوامر العسكرية الإسرائيلية".

وتابع مدير معهد فلسطين للأمن القومي: "نتنياهو يريد أن يبعث برسالة إلى الإسرائيلية، مفادها أنه يبحث عن الأسرى الإسرائيليين، ويريد أن يقول لهم إنه مستمر في الحرب للنهاية لاقتلاع جذور حركة حماس".

وأكد مدير معهد فلسطين للأمن القومي، أنّ نتنياهو يعتقد أن السكان سوف يضغطون على حركة حماس والمقاومة من أجل كسر شوكة المقاومة.


 

مقالات مشابهة

  • «جاهزين».. أحمد سعد يروج لأغنية «سعودي وأسمر» (صورة)
  • «لا يليق».. إعلامي كويتي يطالب بإيقاف برنامج بيومي فؤاد | تفاصيل
  • وزير الثقافة يقوم بزيارة مفاجئة للسيرك القومي ومسارح البالون والغد والسامر
  • القصر يكشف عن برنامج الأنشطة الملكية في عيد العرش
  • بشكل مفاجئ.. وزير الثقافة يزور السيرك القومي ومسارح البالون- صور
  • "وسط التعليمية" تحتفل بالعيد القومي بنادي الاتحاد في الإسكندرية
  • مدير معهد فلسطين للأمن القومي: نتنياهو لم يحقق شيئا في غزة وهدفه تهجير شعبنا
  • معهد فلسطين للأمن: نتنياهو لم يحقق أي شيء في قطاع غزة.. وفشل فشلا ذريعا
  • إقبال جماهيري كبير على عروض السيرك القومي بجمصة ضمن نشاط وزارة الثقافة الصيفي
  • الأوقاف تشن حملات مفاجئة على المساجد بمدينة العبور