تحت عنوان "الثقافة التقليدية والحضارة الحديثة"، انطلقت فعاليات منتدى نيشان الـ10 للحضارات العالمية، في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين.
ويأتي بمشاركة 400 ضيف من 63 دولة، ويهدف المنتدى، الذي يستمر ليومين إلى تقديم حلول لمواجهة التحديات العالمية بشكل أفضل وتعزيز تقدم الحضارة الإنسانية.التبادل الحضاريويتضمن المنتدى ستة مواضيع فرعية، تشمل التبادل الحضاري والتعلم المتبادل في ظل التحديات العالمية.


أخبار متعلقة على عمق 630 كلم.. زلزال يضرب الفلبين بقوة 7.1 درجةتداعيات البرلمان المنقسم.. كيف تؤثر نتيجة الانتخابات على فرنسا؟هذا إلى جانب المنتدى الفرعي للثقافة الرياضية وندوة ثقافة الأسرة، وحوارًا بين الحضارات الكلاسيكية الصينية والإيطالية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جينان مواجهة التحديات العالمية التحديات العالمية الصين الحضارات العالمية

إقرأ أيضاً:

مصر تشارك بمنتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي في بكين

غادر القاهرة مساء اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجهًا إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة في فعاليات منتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي Forum on China - Africa Digital Cooperation الذي تنظمه وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية وتنعقد فعالياته على مدار يومين فى إطار منتدى التعاون الصينى الإفريقى «فوكاك» بمشاركة عدد كبير من الوزراء والمسئولين الحكوميين المعنيين بمجالات التنمية الرقمية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من مختلف الدول الأفريقية، بالإضافة إلى حضور كبار ممثلى مفوضية الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن يستعرض الدكتور عمرو طلعت خلال فعاليات المنتدى محاور التعاون الرقمي الحالية بين مصر والصين والدول الأفريقية، ومقترح لخطط مستقبلية للتعاون المشترك.

كما تشمل زيارة الدكتور عمرو طلعت للصين، زيارة مدينة شنزن لعقد عدد من اللقاءات على مدار يومين مع مسؤولى عدد من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لبحث فرص التعاون والاستثمار في المجالات ذات الصلة.

الجدير بالذكر أن منتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي يهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات المتعلقة باستراتيجيات التطوير الرقمى ومجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما فى ذلك البنية التحتية الرقمية والتكنولوجيات، والابتكار، والتحول الرقمى وبناء القدرات الرقمية.

اقرأ أيضاًوزيرا الاتصالات والزراعة يتابعان تنفيذ مشروعات التطوير التكنولوجي والتحول الرقمي

وزير الاتصالات يوافق على توفير أجهزة حاسب آلي لمبنى الاختبارات الإلكترونية بجامعة سوهاج

بالتزامن مع دوي الانفجارات.. انقطاع خدمة الاتصالات بالحديدة في اليمن

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك بمنتدى الشباب المسلم لدول «بريكس» في قازان
  • الإمارات تشارك بمنتدى الشباب المسلم لدول أعضاء «بريكس» في قازان
  • منتخب التنس يحضر مواجهة المجرى مارتون ضد نادال
  • «أبل» تخرج من قائمة الخمسة الكبار في مبيعات الهواتف بالصين
  • حدث وأنت نائم| إحالة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية للمحاكمة.. وحبس شاب تحرش بالقاصرات في التجمع
  • مفقودون في انزلاق للتربة بالصين
  • مصر تشارك بمنتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي في بكين
  • مصر تشارك بمنتدى التعاون الرقمى الصينى الأفريقى فى بكين
  • قيمة التبادل التجاري بين مصر ودول “بريكس” تصل إلى نحو 25 مليار دولار
  • بالأرقام.. قيمة التبادل التجاري بين مصر ودول بريكس!