كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل أزمة تأخير سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا استعدادًا لأولمبياد باريس.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت:" إتحاد الكرة المصري عمل اللي عليه إداريًا من أجل سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا".

أبناء اللا ماسيا ينقضون على أوروبا في يورو 2024 الإسماعيلي يواجه أبو حماد والقناة وديًا استعدادا لاستئناف مباريات الدوري

وتابع:" تحدثت مع محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي عن أسباب التأخر في السفر، وأكد لي أنه في يوم 8 مايو أرسلنا للجنة الأولمبية من أجل استخراج الأوراق اللازمة لسفر البعثة ".

وأضاف:" اللجنة الأولمبية المصرية ردت علينا في يوم 16 مايو، بأنه يسمح لنا الدخول لفرنسا بداية من 26 يونيو، وذلك بالإعتماد على بطاقة التعريف".

وأردف:" يوم 2 يوليو أرسلت إلينا الدعوات الخاصة باللاعبين، وفي يوم 6 يوليو، وصلت إلينا دعوات الجهاز الفني، وأصبحنا جاهزين للسفر منذ يوم 8 يوليو الجاري".

وأشار إلى أن الموظفة المختصة بالسفارة الفرنسية، أبلغتهم بوجود أزمة في الحصول على البطاقات التعريفية الخاصة بالبعثة المصرية في الوقت الحالي، موضحًا أنها تحتاج إلى بعض الإجراءات.

وتابع:" كانت ترغب في استخراج تأشيرات للسفر إلا أنها أيضًا تحتاج لبعض الوقت، وتدخل وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة، مشيرًا إلى أنه من المفترض أن تصل الأوراق الخاصة بالسفر اليوم، ولكن بتأشيرة تسمح بدخول فرنسا فقط بعيدًا عن الشينجن التي تسمح بدول الدول الأوروبية بأكملها.

وأتم:" من المفترض أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي اليوم المغرب مطار القاهرة متجهة نحو فرنسا لخوض أولمبياد باريس ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس: بعثة المنتخب المغربي إلى نيس لمواجهة العراق

تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، الرحال إلى مدينة نيس، تحضيرا لمواجهة العراق، بعد غد الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة « الأخيرة » من دور مجموعات الألعاب الأولمبية، « صنف كرة القدم ».

وخاض رفاق أشرف حكيمي، المباراة الأولى والثانية أمام كلا من الأرجنتين، وأوكرانيا، بمدينة سانت إيتيان، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد، حيث حققوا الانتصار على التانغو، وانهزموا أمام الأوكران، ليتم خوض اللقاء الثالث بمدينة نيس، بملعب أليانز ريفيرا.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي مطالبا بالانتصار على العراق، إن هو أراد مواصلة المشوار، والتأهل للدور الموالي، بعدما تساوت كل منتخبات المجموعة الثانية في النقاط، لتبقى بذلك مفتوحة على كل السيناريوهات، ليدخل الأسود مجددا في لعبة الحسابات، التي قد تعصف بهم خارج المنافسة في حالة الهزيمة.

ويحتل حاليا المنتخب الوطني المغربي الأولمبي وصافة المجموعة الثانية بثلاث نقاط في الوقت الذي تعود الصدارة للأرجنتين بالرصيد ذاته بينما يتواجد منتخب أوكرانيا والعراق في المركزين الثالث والرابع على التوالي بثلاث نقاط أيضا لتبقى المجموعة مفتوحة على كل السيناريوهات خلال الجولة الأخيرة.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

مقالات مشابهة

  • عودة أخوماش.. هذه تشكيلة المنتخب الأولمبي أمام العراق
  • فُتح نصفها.. 819 مقبرة جماعية وفردية لإيزيديين ارتكبها داعش في سنجار (تفاصيل كاملة)
  • حسام البدري يتغنى بمستوى النني مع المنتخب الأولمبي
  • هل سيفي المنتخب العراقي الأولمبي بوعوده في مواجهة المغرب؟
  • شنيشل يصر على الرحيل بعد الأولمبياد: هل يفاقم أزمة المنتخب؟
  • أولمبياد باريس: بعثة المنتخب المغربي إلى نيس لمواجهة العراق
  • تشكيلة المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا .. الزلزولي يدخل رسميا
  •  تفاصيل محاولة خطف طفلة من طرابلس
  • أبو الدهب: أطالب بترحيل زيزو من المنتخب الأولمبي
  • تعرف على الأسماء الحاصلين على تأشيرة فرنسا مع المنتخب الأولمبي