مسقط – أثير
دشنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية الحملة الترويجية السنوية بمناسبة موسم الخريف ، والتي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز مذهلة تشمل سيارة Changan CS85 SUV وسيارةChangan Alsvin سيدان، وباقات للسفر إلى خريف صلالة لثماني عائلات مكونة من أربعة أفراد لكل منها وهواتف iPhone 15 لعشرة فائزين، وأجهزة Apple iPad لعشرة فائزين آخرين، وسيستمر هذا العرض من 10 يوليو 2024 إلى 10 سبتمبر 2024م ليشمل جميع محطات وقود المها بكافة أنحاء سلطنة عمان.

ويمكن للعملاء المشاركة بالعرض من خلال تحميل تطبيق Al Maha PLUS من Apple Store أو Play Store أوHuawei Store، وبعد التسجيل ، يجب عليهم استبدال النقاط عن طريق القسيمة الترويجية داخل التطبيق ليحصل على فرصة الربح، وتتيح كل 50 نقطة فرصة واحدة للمشاركة في العرض الترويجي.

ويمكن للعملاء جمع النقاط بعدة طرق حيث سيحصلون على 50 نقطة مقابل 5 ريالا عمانيا تزود بالوقود عن طريق تطبيق المها بلس، وفيما يتعلق بالمعاملات النقدية، على العملاء تقديم رقم هاتفهم النقال لعامل محطة الوقود وتسجيل هذا الرقم في تطبيق المها بلس لعرض النقاط واستبدالها.

وسيحصل مستخدمو بطاقة eRial الجديدة على النقاط تلقائيًا، بينما تشجع الشركة أولئك الذين يستخدمون بطاقة eRial القديمة على الانتقال إلى بطاقة الجيل الجديد أو استخدام تطبيق المها بلس. وسيحصل مستخدمو بطاقة برنامج الدعم الوطني (NSS) أيضًا على نقاطهم تلقائيًا.

وقال أحمد الشنفري، رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال في الشركة: يسعدنا إطلاق عرض موسم الخريف وهو فرصة فريدة لعملائنا للفوز بجوائز رائعة مع الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي تقدمها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية وهذا العرض هو خير دليل على التزامنا بمكافأة عملائنا الأوفياء والمنتظمين، وندعو الجميع إلى تحميل تطبيق المها بلس والمشاركة فيه للحصول على فرصة الفوز بجوائز مذهلة في موسم الخريف.

علما بأن السحب الأول لباقات عطلات صلالة لـ 8 عائلات سيتم بتاريخ 25 يوليو 2024م، حيث تشمل هذه الباقات تذاكر طيران ، وتوفير سيارة دفع رباعي والإقامة لمدة 4 أيام، أمّا السحب الثاني فمقرّر إجراؤه في 15 سبتمبر 2024، وسيتم إخطار الفائزين عبر المكالمات الهاتفية فضلا عن الإعلان عن أسمائهم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة المها.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

البورصة تعلن سعر سهم «الشرق الأوسط لصناعة الزجاج» بـ 2.26 دولار

كشفت إدارة البورصة عن سعر وضوابط العرض المقدم من شركة «مينا جلاس هولدنج ليمتد» لشراء حتى عدد 25.527 مليون سهم تمثل نسبة 40.76% من الأسهم المصدرة لشركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج بسعر 2.264 دولار للسهم الواحد بقيمة إجمالية 57.79 مليون دولار.

وأفادت بأنه يتم تسجيل الأوامر على نظام الصفقات الخاصة «OPR» بالجنيه بمبلغ 109.554 جنيه للسهم بما يعادل 2.264 دولار وفقًا لسعر الصرف في تاريخ أول يوم فتح نظام الـ «OPR»، طبقاً للبيان الوارد من شركة السمسرة المنفذة للشراء نيابة عن مقدم العرض.

وأضافت أنه سيتم سداد سعر الأسهم محل العرض نقداً بالدولار الأمريكي، مشيرة إلى أن فترة سريان العرض 20 يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 28 يوليو 2024 وحتى نهاية جلسة تداول 22 أغسطس 2024، مع مراعاة أنه في حالة انتهاء مدة سريان العرض في غير يوم عمل يتم مد الفترة لتنتهي في أول يوم عمل تالي. وذكرت أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

تعيين مستشار مالي

على صعيد متصل، قررت شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، تعيين شركة تنامي للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، مستشاراً مالياً مستقلاً لإعداد دراسة بالقيمة العادلة للسهم. وسوف تصدر الشركة رأيها في جدوى عرض الشراء المقدم على أسهمها من مينا جلاس هولدينجز ليمتد في حال نجاح العرض المقدم.

وأكدت أن مينا جلاس لديها دراية وخبرة إدارة وفنية وملاءمة مالية لتحقيق خطط أعمال الشركة وبرامج تنمية العاملين، مشيرة إلى أنها المساهم الرئيسي بالشركة، منوهة بأنها ستعمل على الامتثال لأية متطلبات أو ضوابط قد تطلبها البورصة المصرية للمحافظة على استمرار القيد في حال نجاح عرض الشراء المقدم.

قرار الرقابة المالية بشأن عرض الشراء

وقررت الهيئة العامة للرقابة المالية، نشر إعلان عرض شراء إجباري المقدم وتضمن القرار، إلزام الشركة المستهدفة بالعرض إصدار بيان توضيحي فيه رأي مجلس إدارتها خلال 15 يومًا في مدى جدوى العرض ونتائجه وما قد يترتب على الاستحواذ في حال صدور قرار من لجنة القيد بالسير في إجراءات الشطب الإجباري ومدى أهمية العرض للشركة ومساهميها والعاملين فيها. وألزمت الرقابة المالية الشركة بتعيين مستشار مستقل مالي من المقيدين بسجلات الرقابة المالية لإعداد تقرير بدراسة القيمة العادلة للسهم.

وتحولت شركة الشرق الأوسط للزجاج، إلى ربح 311.8 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بخسائر 78.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

وزادت إيرادات الشركة من العقود مع العملاء خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل 1.187 مليار جنيه، مقابل مبيعات 894.55 مليون جنيه في الربع المقارن من 2023.

اقرأ أيضاًكامل الوزير: عقوبات حاسمة ورادعة على تسقيع الأراضي

10 قطاعات تستحوذ على 15.567 مليار جنيه من تداولات البورصة الأسبوع الماضي

رئيس البورصة يشارك قيادات لوتس للتنمية الاحتفال بالانتقال للسوق الرئيسي

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس: المنتخب المغربي يواجه العراق بطموح الانتصار لحسم التأهل للدور المقبل
  • منتجات النجف تغرق الشوارع بغاز رخيص وتنهي إضراب الوكلاء
  • طرح سيارات إم جي موديل 2025 وإطلاق "HS الجديدة" و"ONE" لأول مرة
  • السعودية تسعى للاستثمار في الليثيوم في تشيلي
  • أولمبياد باريس.. نظام فرز المراكز وسيناريوهات تأهل المغرب والعراق إلى ربع النهائي
  • "قنينة" يشعل خلافا "حادا".. الباعة يهددون بالاضراب واصرار حكومي على تطبيقه
  • أولمبياد باريس: سيناريوهات تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى ربع النهائي؟
  • محافظ أسوان يوجه مديرى المرور والمواقف لتطبيق أسعار المنتجات البترولية الجديدة
  • بعد الهزيمة أمام أوكرانيا.. هذه هي حسابات تأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور القادم
  • البورصة تعلن سعر سهم «الشرق الأوسط لصناعة الزجاج» بـ 2.26 دولار