الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت شركة سامسونج، عن عن هاتفين جديدين Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro في العراق وفرنسا.

 

 ومع إطلاق سلسلة Galaxy Z الجديدة، تفتح سامسونج فصلاً جديداً لتقنيات Galaxy AI من خلال الاستفادة من أشكالها المتنوعة والمرنة التي صُممت بعناية لتوفير تجربة استخدام فريدة للهواتف المحمولة.

 

ومن خلال الشاشة الكبيرة لهاتف Galaxy Z Fold، وميزة FlexWindow في Galaxy Z Flip، ووضع FlexMode المبتكر، وغيرها من المزايا الحديثة، تفتح الأجهزة Galaxy Z Fold6 و Flip6 المزيد من الإمكانات لتحقيق الاستفادة القصوى من قدرات الذكاء الاصطناعي.   وبحسب الشركة، فان العراق اول دولة عربية يطلق فيها جهاز Galaxy Z Flip، مبينة ان ذلك يأتي بالنظر لاهمية السوق العراقية في الشرق الاوسط

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي : ماكرون أعلن لجلالة الملك أن الصحراء مغربية وفرنسا ستدافع عن هذا الموقف وطنياً ودولياً

زنقة 20. الرباط

ذكر بلاغ للديوان الملكي، اليوم الثلاثاء، أنه في رسالة موجهة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أعلن الرئيس الفرنسي، فخامة السيد إيمانويل ماكرون رسميا لجلالة الملك أنه “يعتبر أن حاضر ومستقبل الصحراء الغربية يندرجان في إطار السيادة المغربية”.

وفي الرسالة ذاتها، والتي تتزامن مع تخليد الذكرى ال 25 لعيد العرش، أكد رئيس الجمهورية الفرنسية لجلالة الملك “ثبات الموقف الفرنسي حول هذه القضية المرتبطة بالأمن القومي للمملكة”، وأن بلاده “تعتزم التحرك في انسجام مع هذا الموقف على المستويين الوطني والدولي”.

وتحقيقا لهذه الغاية، شدد فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون على أنه “بالنسبة لفرنسا، فإن الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية يعد الإطار الذي يجب من خلاله حل هذه القضية. وإن دعمنا لمخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب في 2007 واضح وثابت”، مضيفا أن هذا المخطط “يشكل، من الآن فصاعدا، الأساس الوحيد للتوصل إلى حل سياسي، عادل، مستدام، ومتفاوض بشأنه، طبقا لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة “.

وبخصوص مخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، يرى رئيس الدولة الفرنسية أن “توافقا دوليا يتبلور اليوم ويتسع نطاقه أكثر فأكثر”، مؤكدا أن “فرنسا تضطلع بدورها كاملا في جميع الهيئات المعنية”، وخاصة من خلال دعم بلاده لجهود الأمين العام للأمم المتحدة ولمبعوثه الشخصي. وشدد الرئيس ماكرون في رسالته قائلا “حان الوقت للمضي قدما. وأشجع، إذن، جميع الأطراف على الاجتماع من أجل تسوية سياسية، التي هي في المتناول”. من جهة أخرى، وبعدما نوه بجهود المغرب من أجل التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الصحراء المغربية، أعرب رئيس الجمهورية الفرنسية عن التزامه بأن “تواكب فرنسا المغرب في هذه الخطوات لفائدة الساكنة المحلية “.

ويشكل إعلان الجمهورية الفرنسية، العضو الدائم بمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، تطورا هاما وبالغ الدلالة في دعم السيادة المغربية على الصحراء. ويندرج في إطار الدينامية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وتنخرط فيها العديد من البلدان في مختلف مناطق العالم، لفائدة الوحدة الترابية للمغرب ولمخطط الحكم الذاتي كإطار حصري لتسوية هذا النزاع الإقليمي.

مقالات مشابهة

  • مستشار الزراعة يوضح طرق الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لبناء خريطة زراعية (فيديو)
  • الديوان الملكي : ماكرون أعلن لجلالة الملك أن الصحراء مغربية وفرنسا ستدافع عن هذا الموقف وطنياً ودولياً
  • حزب الله نعى شهيدين جديدين... هذه هويتهما
  • إيران تكشف عن ترتيبات لزائري الأربعين في سامراء: سنستخدم الطرق البحرية
  • باسل حسين: أزمة الفراغ الرئاسي تكشف عمق التحديات السياسية في العراق
  • العراق.. السفارة الأمريكية في بغداد تكشف تفاصيل إطلاق نار على امرأة من مجمعها (صور + فيديو)
  • أبل تتجه نحو سامسونغ لتوريد مستشعرات الكاميرا لسلسلة iPhone 18
  • بطاقة بنك مسقط والطيران العماني البلاتينية الائتمانية تقدم عروض حصرية لتعزيز تجربة السفر لدى لزبائن
  • جوال قوي ومنافس.. سعر شاومي الجديد قاهر سامسونج.. تعرف عليه
  • بعد هجمات الحرق العمد.. انتظام حركة القطارات بين ألمانيا وفرنسا